أخبار عاجلة

“حزب الله”: لوقف الحرب في اليمن والعمل على إيجاد حل سريع

“حزب الله”: لوقف الحرب في اليمن والعمل على إيجاد حل سريع
“حزب الله”: لوقف الحرب في اليمن والعمل على إيجاد حل سريع

إشترك في خدمة واتساب

بعد مضي 1000 يوم على بدء الحرب على اليمن وشعبه، اوضح “” ان ثلاثة مشاهد ارتسمت خلال الألف يوم، الأول: مشهد القتل الذي لم توفر صغيراً ولا كبيراً والتدمير الذي لم يوفر مسجداً ولا مستشفى ولا مدرسة ولا سوقا ولا قرية ولا مدينة والحصار المطبق الذي يهدد الملايين بالمرض والمجاعة والموت، مع الإصرار على مواصلة الحرب حتى النهاية ورفض أي حل سياسي معقول ومتوازن.

وأضاف في بيان: “المشهد الثاني مشهد الصمود والثبات والصبر الذي جسده الشعب اليمني، برجاله ونسائه وشيوخه وأطفاله وعبر عنه عناصر الجيش واللجان الشعبية في جميع محاور القتال”.

وتابع: “المشهد الثالث هو الصمت العالمي والإسلامي والعربي المذهل والغريب على كل هذه الجرائم فلا صوت ولا حراك ولا موقف ولا ضمير”.

وجدد البيان “الادانة الشديدة للاصرار على مواصلة الحرب”، وطالب “بوقفها والعمل على إيجاد حل سياسي شامل وسريع”، مؤكداً “التأييد المطلق للشعب اليمني الصابر وقيادته الحكيمة والشجاعة”.

وطالب “الشعوب العربية والاسلامية وجميع القيادات والحكومات والأحزاب والنخب وأصحاب الضمائر في العالم، الخروج من صمت القبور ورفع الصوت عاليا لوقف هذه الكارثة الإنسانية الكبرى التي لا مثيل لها منذ عقود”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية