أخبار عاجلة
إلغاء مباراة توتنهام ورين بسبب كورونا -
تأجيل مباراة أتلانتا أمام فياريال بسبب تساقط الثلوج -
اتحاد جدة: الهلال أبلغنا بتعاقده مع سعود قبل الإعلان -
تعادل مثير بين تشيلسي وزينيت يهدي يوفنتوس الصدارة -
ليستر سيتي يعلن عن سبعة غيابات بسبب كورونا -
مدرب سيلتك: مهارات صلاح لا يستطيع فعلها إلا ميسي -
الطبش: لا معايير واضحة للبطاقة التمويلية -
عبد الله عبر 'تويتر': لن تنالوا... ولن نساجل -

“نحو الوطن” توضح عمليّة الدمج مع “كلنا إرادة”: مغالطات عديدة!

“نحو الوطن” توضح عمليّة الدمج مع “كلنا إرادة”: مغالطات عديدة!
“نحو الوطن” توضح عمليّة الدمج مع “كلنا إرادة”: مغالطات عديدة!

إشترك في خدمة واتساب

اعلنت اللجنة التوجيهية لـ”نحو الوطن” انه توضيحا لما يتم تداوله في عدد من المقالات حول موضوع الدمج بين «كلنا إرادة» و«نحو الوطن» والتي تضمنت الكثير من المغالطات، يهمّ اللجنة التوجيهية لـ «نحو الوطن» الممثلة بالسيدات والسادة بول رافاييل، آية بدير، ديان اصاف، دالية سلام ريشاني، فراس أبي ناصيف توضيح النقاط التالية:

– أولا: بتاريخ 16 تشرين الأول 2021، تمّ توقيع اتفاقية دمج بين “كلنا إرادة” و”نحو الوطن” بعد اقرار بنودها من قبل مجلس إدارة “كلنا ارادة” واللجنة التوجيهية لـ “نحو الوطن”، وقع الاتفاقية كل من السيد البير كوستانيان (ممثلا «كلنا إرادة») والسيدة رندلى بيضون (ممثلة «نحو الوطن»)، والتي تنص على الدمج بين المنظمتين وذلك توحيدا للجهود والموارد وتحفيزاً للتغيير الإيجابي في .

– ثانيا: وبتاريخ 23 تشرين الأول 2021، تم تشكيل مجلس إدارة جديد يمثل كلا المنظمتين بالتساوي ويضم كل من السيدات والسادة: بول رافاييل، رندلى بيضون، علي عبد اللطيف، آية بدير، فراس ابي ناصيف، ديان اصاف، دالية سلام ريشاني، عامر بساط، البير كوستانيان، بسام يمين، جورج بيطار، حبيب كيروز، جان رياشي، وفاء صعب، علي الخليل.

– ثالثا: وبتاريخ 26 تشرين الأول 2021، انتخب مجلس الإدارة الجديد السيد البير كوستانيان رئيسًا للمنظمة بمشاركة جميع أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

– رابعا: تأسّفنا لاستقالة كل من السيدة رندلى بيضون والسيد علي عبد الطيف من مجلس الإدارة الجديد يوم أمس ومن انسحابهم من عملية الدمج بعد اتمامها بشكل كامل، ونشدّد على ان اللجنة التوجيهية لـ«نحو الوطن» تضع الأخبار المتداولة حول أسباب الاستقالة في خانة الاشاعات المغرضة والتي لا تمت الى الحقيقة بصلة.

– خامسا: تؤكد اللجنة التوجيهية لـ«نحو الوطن» ان عملية الدمج قد بدأ العمل عليها منذ أشهر، وقد جرى الاتفاق على كامل المضمون السياسي والخيارات الانتخابية والتنظيم والإداري بطريقة شفافة وديمقراطية لا تحتمل أي لبس.

– سادسا: نتمنّى من جميع وسائل الاعلام التحقّق من الوقائع ومجمل المعطيات، قبل عرضها على الرأي العام، لتفادي طرحها بشكلٍ استنسابيّ عَرضيّ، وبالتالي نقلها بكلّ أمانةٍ ودقّةٍ ومهنيّةٍ، وبشكلٍ لا يحمل أيّ تأويلٍ أو تحريف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية
 

شات لبنان