الجميل: لتجرى الانتخابات المقبلة تحت إشراف دولي

الجميل: لتجرى الانتخابات المقبلة تحت إشراف دولي
الجميل: لتجرى الانتخابات المقبلة تحت إشراف دولي

إشترك في خدمة واتساب

أكد رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب المستقيل سامي الجميل أنه “نرفض أن يتدخل أحد في الشؤون اللبنانية، فإيران تتدخل يوميًا من خلال ميليشيا مسلّحة ترسل لها الأموال والسلاح لضرب المسار الديمقراطي في ”.

وقال في حديث لـ”الحرة”: “نلتقي بالإدارة الأميركية بكل أطرافها لإطلاعها على الواقع في لبنان ونتحدّث في الامور الاساسية ودعم الجيش الذي هو رمز المؤسسات والسيادة”، مشددا على أنه “نحن نقدّر دعم الولايات المتحدة والمجتمع الدولي له، وهو يجب أن يكون اكثر حزمًا عندما يتعرض الشعب للأذى كما حصل الاسبوع الماضي”.

وأضاف الجميل: “نؤكد إيماننا بحياد لبنان وبألّا يكون جزءًا من اي محور يقوده إلى عزلة عربية ودولية”، مطالبا “بأن تجري الانتخابات النيابية المقبلة تحت إشراف دولي، لأننا لا نثق بأن الادارة الحالية قادرة على التعاطي معها بنزاهة”.

وأشار إلى أن “الجيش يمثل كل اللبنانيين الذين يثقون به كممثلهم الشرعي، وهو العامود الفقري ويجب أن يحصل على الدعم اللازم”، موضحا أن “تهويل بوجهه مردّه إلى انه الجهة الوحيدة القادرة على الحفاظ على السيادة والاستقلال ومن الطبيعي أن يحاول الحزب التخلص من الحاجز الأخير أمام سيطرته على السيادة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية
 

شات لبنان