أخبار عاجلة
ارتفاع الدين العام الأردني 11% إلى 37.4 مليار دولار -
تعميم من المجذوب إلى المؤسسات التعليمية الخاصة -
إبراهيم عرض العفو العام مع أهالي موقوفين في السجون -
مستشفى بري: 13 مريضًا بـ”كورونا” في العناية الفائقة -
سوسييداد يعلن غياب ديفيد سيلفا شهراً ونصفاً -
4 إصابات جديدة بـ”كورونا” في أنصارية -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

عسيران: علينا أن نقف جميعنا لبناء لبنان جديد

عسيران: علينا أن نقف جميعنا لبناء لبنان جديد
عسيران: علينا أن نقف جميعنا لبناء لبنان جديد

إشترك في خدمة واتساب

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي عسيران أن “مساعدات الدولة للعائلات الفقيرة والأكثر حاجة غاية في الأهمية، وهي تنم عن إحساس عميق بهذه الشريحة المتروكة لقدرها تكابد شظف الحياة ومصاعبها”.

وأمل، في بيان، بأن تتكلل هذه الخطوة الإيجابية بنجاح، وأن تلقى الإيجابية لدى المستفيدين، وأن تصل إلى المحقين والمحقين فقط”.

وأضاغ: “الجيش اللبناني يقوم بواجباته الوطنية على أكمل وجه بمناقبية وطنية عالية وبقرار جريء من الدولة برمتها، وهنا نطالب بالعودة إلى التجنيد الإجباري ليعود وينهض من وسطه إلى أطرافه ولتعود حياتنا أفضل مما كانت عليه”.

وتابع: “يبقى أن نقف جميعنا لإعادة بناء لبنان جديد بعد الأزمات المالية والمرضية التي نمر فيها، لبنان لا يموت وهو الذي مر في أزمات كبيرة ونهض من بين الركام وعاد أقوى وأمنع مما كان عليه، ويحدوني أمل كبير بأن هذه العودة الميمونة للوطن قريبة وقريبة جدًا”.

وأشار إلى أن “”لبنان قاوم منذ 50 سنة جبروت إسرائيل وانتصر عليها، ولا يمكن اليوم أن نترك وطننا الغالي في مهب الأزمات المالية والمرضية، وهذا يتطلب منا جميعًا كلبنانيين تدعيم وحدتنا الداخلية والتنازل عن حصص هنا وهناك، وأن نكون دعامة قيام الوطن، ويبقى أن نتعلم حقًا مما حصل في الفترة الماضية لنعيد البوصلة إلى مكان أفضل”.

وختم قائلًا: “جميع اللبنانيين أمام التحدي اليوم، ولا يمكن النظر في عين واحدة بل العمل بحس عام، خصوصًا أن اللبنانيين تصدوا للأزمات وعليهم اليوم مجابهة كل الأزمات والأخطار المحدقة بالوطن”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابتان بكورونا في الزهراني.. والبلدية: للتشدد في الإجراءات
التالى هنري شاوول: لا احتياطات في "المركزي" والدعم من ودائع الناس