أخبار عاجلة
مرشح لمدير عام وزارة بشهادة مزورة! -
أوقحُ من الصندوق وأظلم -
معلوف يوضح قانون مكافحة هدر الغذاء -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

عز الدين بحثت مع نقيبة الممرضين في وضع الجهاز التمريضي

عز الدين بحثت مع نقيبة الممرضين في وضع الجهاز التمريضي
عز الدين بحثت مع نقيبة الممرضين في وضع الجهاز التمريضي

إشترك في خدمة واتساب

تواصلت النائبة عناية عز الدين مع نقيبة الممرضين في ميرنا ضومط، للاطلاع على أوضاع الجهاز التمريضي، في ظل ازمة “” والاجراءات الوقائية المتخذة من قبل المستشفيات لحماية الممرضين والممرضات.

واسفت عز الدين للظروف “غير السليمة التي يعمل في ظلها الجسم التمريضي”، وشددت على “ضرورة اتخاذ كل الاجراءات الوقائية التي تحمي الممرضات والممرضين في هذه الظروف الحساسة”، معتبرة ان “اصابة عدد من الممرضين والممرضات يشكل مؤشرا غير سليم ويتطلب اعلى درجات الانتباه من قبل المستشفيات التي يجب ان تؤمن كل مستلزمات الوقاية بالتنسيق مع وزارة الصحة والحكومة”.

وحثت الحكومة اللبنانية على “اعتماد سياسات استثنائية كفيلة بمنع احتكار التجار لمعدات الوقاية، مما يضمن وصولها الى الجسم الصحي بأسرع وقت ممكن”.

كما طالبت بـ “اعتماد نظام حوافز للممرضين والممرضات لتعزير الشعور بالامان الوظيفي لديهم، خصوصا ان بعض المستشفيات يلجأ الى اقتطاع نسبة من رواتبهم، مما يترك اثرا سلبيا على ادائهم المهني”.

واتفقت عز الدين مع رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي على طرح القضية في لجنة الصحة النيابية في اقرب وقت ممكن، من خلال استضافة الاطراف المعنيين كافة بهذه المسألة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسن: تفادينا أسوأ سيناريو ولا داعي للهلع
التالى ورود من المتظاهرين إلى الجيش في ساحة النور