أخبار عاجلة
العنصرية المقيمة -
كلنا جورج فلويد -
بين الفيروس والفكرة -
احتجاجات أميركا .. ذاكرة السود وجرح لم يندمل -
بين سمير قصير وجورج فلويد -
تركيا .. القوة الصلبة بدل الناعمة -
ماذا لو تكرّرت حرب حزيران؟ -
من ينقذ بشار الأسد؟ -
العنف الطائفي نتاج هوية فقيرة واختزالية -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

هبة من الكتيبة الايطالية لمستشفى تبنين الحكومي

هبة من الكتيبة الايطالية لمستشفى تبنين الحكومي
هبة من الكتيبة الايطالية لمستشفى تبنين الحكومي

إشترك في خدمة واتساب

قدمت الكتيبة الإيطالية في سراي تبنين وفي مستشفى تبنين الحكومي آلة فحص فيروس “”، في حضور قائد القطاع الغربي في “يونيفيل” الجنرال دييغو فيليبو فولكو ورئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز ورئيس مجلس إدارة مستشفى تبنين الحكومي الدكتور محمد حمادة وضباط من فريق العمل الإنساني في الكتيبة الإيطالية وأطباء مختصين.

وأشار فواز الى ان “في ظل ازمة كورونا، طلبنا من الرئيس نبيه المساعدة لتجهيز مبنى لكورونا، وهو استجاب فورا وتابع الموضوع مع وزير الصحة الذي وافق بدوره مشكورا، وقامت إدارة مستشفى تبنين باستحداث المركز بفترة قياسية، ثم تقدمنا بطلب للحصول على جهاز فحص كورونا pcr الى قيادة القطاع الغربي – الكتيبة الإيطالية وتمت الموافقة، وها نحن اليوم أصبحنا جاهزين لاستقبال أي مريض لديه عوارض المرض واعطاء النتيجة النهائية”.

وأردف الكولونيل فولكو: “إذا اشتكى اخوك أمرا فسوف تشتكي منه، وهذا ما يعطي أهمية لما نقوم به اليوم من تقديم هذه الهبة. والصديق يعرف وقت الشدة والضيق وإن قوات اليونيفيل ومن ضمنها القوات الإيطالية، لن تبقى مكتوفة اليدين حيال هذا الأمر. ونحن بدورنا أخذنا كل التدابير الإحترازية للوقاية من هذا الوباء حفاظا على سلامة جنودنا وسلامة الشعب اللبناني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريق ضهر البيدر… مصيدة للعابرين برعاية الدولة
التالى متظاهرون يرشون آلية تابعة لقوى الأمن في عكار (فيديو)