تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

بطيش: لن أسجّل على نفسي أي مخالفة للقانون

بطيش: لن أسجّل على نفسي أي مخالفة للقانون
بطيش: لن أسجّل على نفسي أي مخالفة للقانون

إشترك في خدمة واتساب

أكد وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش أن “مشاركة في معرض دبي تشكل إضافة نوعية للمنتجات اللبنانية وللترويج للبلد بكل قطاعاته، وهو سوف يستمر لستة أشهر وله عائدات اقتصادية كبيرة على وطننا وعلى عديد من القطاعات”.

وأضاف، في بيان بعد تداول بعض المواقع خبرًا حول تخصيص اعتماد للوزارة بقيمة 7.5 مليار ليرة لبنانية للمشاركة في معرض دبي 2020: “لم أوقّع على أي عقد يخص المعرض. فمنذ استلامي مهامي، أصررت على إجراء مناقصة شفافة من خلال إدارة المناقصات ورفضت بشكل مطلق وقاطع أن أوقع أي عقد بالتراضي، على الرغم من تعرضي للعديد من محاولات الضغط ومن أكثر من جهة. وإنني أنتظر النتيجة من إدارة المناقصات في التفتيش المركزي ليبنى على الشيء مقتضاه”.

وأضاف: “كنت قد أخذت على نفسي عهدا، وسأبقى ملتزما به، بأنني لن أوقع على أي عقد بالتراضي ولن أسجل على نفسي أي مخالفة للقانون، مع العلم أن قرار المشاركة كان قد اتخذه مجلس الوزراء مجتمعًا في الحكومة السابقة”.

وتمنى، في الختام، على “الجميع التدقيق في الأخبار والمعلومات قبل إطلاق التهم وتعميم أجواء القلق والتوتر وتضييق الأفق على الناس، في زمن نحن أحوج ما نكون فيه إلى ضخ جرعات أمل وعمل للنهوض ببلدنا واقتصاده”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 50 إصابة جديدة: عشوائية الاجلاء وغياب التنسيق
التالى متظاهرون يرشون آلية تابعة لقوى الأمن في عكار (فيديو)