أخبار عاجلة
مرشح لمدير عام وزارة بشهادة مزورة! -
أوقحُ من الصندوق وأظلم -
معلوف يوضح قانون مكافحة هدر الغذاء -
حسن: تفادينا أسوأ سيناريو ولا داعي للهلع -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

سؤال برسم حزب الله .....هل اصبح جبران أهم من النبي ؟؟

سؤال برسم حزب الله .....هل اصبح جبران أهم من النبي ؟؟
سؤال برسم حزب الله .....هل اصبح جبران أهم من النبي ؟؟

إشترك في خدمة واتساب

خاص الصدارة نيوز....
 
استغربت مصادر اسلامية من ضمن إطار ما يسمى محور المقاومة والممانعه، تجاهل ما اقدمت عليه نائبة رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية المحامية مي خريش من خلال نشر صورة كتاب "أيّام محمّد الأخيرة"، للكاتبة التونسية هالة الوردي. والذي يشكل أهانة لنبي الامة محمد عليه الصلاة والسلام.
 
وقالت  المصادر بعد التخاذل و التساهل في قضية ما يعرف جزار الخيام الذي شكل طعنه لكل الشهداء الذين سقطوا على درب تحرير الجنوب واعادة فتح جرح الاسرى والمعتقلين على مدى الصراع العربي الاسرائيلي  تفاجأنا مؤخراً بالصمت المطبق عن اهانة نبي الامة محمد عليه الصلاة والسلام وللاسف ممن يقد نفسه وريث الانبياء وأئمة الامة..
 
وسألت المصادر عن السبب الحقيقي الذي يمنع حزب الله من وضع حد لتمادي وتسلط وتجبر وتسلط قيادة التيار الوطني الحر او بعض رموزها، التي تتصرف وكأنها الوحيدة في هذا البلد دون اي اعتبار لكرامات ومقدسات سائر اللبنانيين، وكل هذا يرتكب تحت سقف ما يسمى ورقه التفاهم التي جمعت خصوم اتفاق الطائف.
 
واكدت المصادر على ان هذا الوضع يستفز حتى حلفاء الحزب من مختلف الطوائف والذين يشعرون بان لا قيمه لهم عند الحزب، وهذا الوضع بدأ يخرج عن السيطرة ومن الكواليس والغرف المغلقة الى الاعلام، ولم يعد الحلفاء ينتظرون اخراجهم من دائرة  المحور بل إن ما صدر عن احد معممي الحزب الذي لطالما عرف عنه في اوساط الحلفاء بانه مسؤول عن مهاجمه المرجعية الدينيه ومؤسساتها والحريرية السياسية  وغيرها من خصوم حزب الله ومحور ايران وسوريا، عبر نشر بيانات بأسماء مختلفه وكان أخرها ما صدر تحت عنوان الحراك الديني الشعبي الذي يعتبر انتفاضة داخلية حقيقية... حيث قال : " وانت يا قائد الحزب فأنت خائن الله و لرسوله  وللقرآن الكريم بسكوتك عن كلام باسيل والتيار بحق سيدنا محمد وانت من طمع باسيل وخريش وتيارهم بالتطاول فعندما دعس سماحة الشيخ ماهر حمود على طرفك انتقمت لنفسك ولم تنتقم لجد الحسين الذي خرج الحسين لأجله دفاعاً عن دينه لأنك من جماعة تاه الأمين".
 
وختمت المصادر الاسلامية ضمن ما يسمى محور المقاومة حديثها بسؤال قيادة حزب الله هل اصبح جبران أهم من النبي ؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العمل السياسي مسؤولية وليس هواية...