ربحت في اليانصيب فهجرت زوجها وتزوجت آخر

إشترك في خدمة واتساب

يقول رجل تايلندي إن زوجته تركته وتزوجت على الفور من رجل آخر بعد أن حصلت على جائزة يانصيب كبيرة، ويطالب الآن بالحصول على نصف الجائزة.

ورفع نارين (47 عاماً) دعوى قضائية في المحكمة ضد زوجته السابقة شاويوان (43 عاماً) في محاولة للحصول على نصف قيمة الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها حوالي 370 ألف دولار، بعد أن شعر بالذهول من تصرف زوجته، وقال نارين لوسائل الإعلام المحلية “لقد صدمت ولم أعرف ماذا أفعل. أشعر بخيبة أمل. لم أكن أتوقع أن تفعل زوجتي منذ 20 عاماً هذا بي”.

9ffff53363.jpg

وتعترض شاويوان على رواية زوجها السابق للأحداث، وبينما تعترف بأن الزوجين من إيسان، تايلاند، انفصلا عبر مكالمة هاتفية، تجادل بأنهما منفصلان قبل عدة سنوات. لكن نارين لا يتفق مع ذلك، فالزوج الذي كان يعمل في كوريا الجنوبية وقت الانفصال المزعوم لسداد ديون أسرته، قال إن شريكته السابقة هجرته فجأة في 25 فبراير (شباط) دون أي تفسير وحاولت إخفاء فوزها في اليانصيب عنه، قبل أن تكشف بناتهما الخبر.

وعاد نارين إلى المنزل في 3 مارس (آذار) وخطط لمواجهة زوجته السابقة، لكنه وجد أن شاويوان لم تنتقل من المنزل فحسب، بل تزوجت شخصاً آخر بعد حصولها على أموال الجائزة قبل أيام.

a2247c6271.jpg

واعترف نارين بأن الزوجين لم يعقدا قرانهما، وبالتالي ليس لديه شهادة زواج لإثبات أنهما كانا معاً منذ عقدين. لكن محاميه يعتقد أنه لا يزال يحق له الحصول على نصف مكاسب زوجته ويقول إن أفراد أسرته سيكونون قادرين على تأكيد علاقتهما طويلة الأمد.

وتصر تشويوان على أن جيرانها سوف يدعمون ادعاءها بأنها و نارين انفصلا قبل عدة سنوات وقد تقدمت بشكوى للتشهير ضد زوجها السابق. كما نفت إخفاء فوزها في اليانصيب عنه.

وتخضع القضية حالياً للتحقيق من قبل ضباط الشرطة والإدارات ذات الصلة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

27ad7ab812.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد تجويع 2.5 مليون ألماني.. أرسلت برلين مساعدات لموسكو