أخبار عاجلة
'متعاقدو الأساسي': لا عودة إلى المدارس غداً -
درويش استنكر الإعتداء على مكتب مختار التبانة -
4 أطعمة رائعة تساعد في الوقاية من كوفيد طويل الأمد -

معلم يسمح لطلابه بالنوم في الفصل

معلم يسمح لطلابه بالنوم في الفصل
معلم يسمح لطلابه بالنوم في الفصل

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

كشف أحد المعلمين عن آرائه الغريبة المتعلقة بالتعليم، بما في ذلك السماح للطالب الذي لا يستطيع البقاء مستيقظًا بالنوم في الفصل.

وقال السيد شوتيس، الذي يحمّل بانتظام مقاطع فيديو حول عمله على تيك توك مازحًا أنه قد يتسبب بجدل كبير، من خلال عدم إعطاء الطلاب الذين تقل أعمارهم عن 11 عامًا واجبات مدرسية.

وفي مقطع فيديو قصير على تيك توك، قام شوتيس بإدراج أكثر ثلاثة آراء لديه مثيرة للجدل، وتشمل: لا يجب إعطاء طلاب المرحلة الابتدائية واجبات مدرسية، ولا يجب استخدام الحجز كعقاب للتلاميذ، وإذا لم يتمكن الطالب من البقاء مستيقظًا في الفصل، دعه ينام، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وشرح السيد شوتيس آراءه بالتفصيل في قسم التعليقات، حيث قال “أعتقد أن الواجب المنزلي ينتهي به الأمر إلى كونه عملًا مزدحمًا لا يفعل شيئًا سوى خلق موقف سلبي تجاه المدرسة”.

ووافق الكثير من المعلقين مع أفكار شوتيس، وقال أحدهم “الواجب المنزلي يقتلني. يذهب الأطفال إلى المدرسة طوال اليوم ويعودون إلى المنزل لفعل المزيد”، وقال آخر “نحن الآباء نوافق على كل هذا، شكرًا لك”.

لكن أحد المعلقين لم يكن موافقاً على هذه الآراء، وقال “أنا لا أوافق على آرائك بكل احترام. وبصفتي معلماً في مدرسة ثانوية، هذا لا يهيئهم للنجاح في المستقبل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جائحة كورونا تهيمن على احتفالات العالم برأس السنة
 

شات لبنان