أخبار عاجلة
البعريني: معدل الفقر سيرتفع إلى 45% هذا العام  -
هكذا رفض البرازيليون التلقيح وأحرقوا عاصمتهم! -
أبو الحسن: سلطة هشة لا تحترم قرارتها -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

أبراج - أبراج السبت 21 آذار - مارس 2020

أبراج - أبراج السبت 21 آذار - مارس 2020
أبراج - أبراج السبت 21 آذار - مارس 2020

إشترك في خدمة واتساب

الحمل

تنشطون اجتماعيا في النصف الأول من النهار في لقاء الأصدقاء، لا تعتمدوا على الأصدقاء في تلبية حاجاتكم، قد يشهد النصف الثاني من النهار انتكاسة صحية ونفسية، الأمر المتوقع لمواليد برج الحمل الذين لم يحتفلوا بعد بعيد ميلادهم.

الثور

تركزون في النصف الأول من النهار على العمل والمركز الاجتماعي والعلاقة مع المسؤولين، حاولوا عدم القيام بأي خطوة جديدة، وحافظوا على إنجازاتكم، الأجواء الرومنسية جيدة لمواليد برج الثور، النصف الثاني من النهار يحمل أجواء جيدة لتمضية سهرة ممتعة مع الأصدقاء.

الجوزاء

تنشطون اليوم في السفر والاتصالات مع وجود احتمال لسفر بعيد نسبيا، أو اتصالات مع الخارج، مع وجود تحذيرات لمواليد البرج الذين يعملون في مجال التجارة والاستيراد والتصدير في الخطوات التي يقومون بها، تنصب أفكاركم بمعظمها في النصف الثاني من النهار على العمل وستكون هذه الأفكار مقبولة لدى المسؤولين عنكم.

تنشغلون بالأمور المالية مع وجود تحذيرات من القيام بإجراء أي عمليات مالية في النصف الأول من النهار خاصة إذا كان لها علاقة بشراكة مع طرف آخر، امتنعوا عن الإقراض والاقتراض من الأصدقاء ومن شراء أي حاجات ثمينة، انتبهوا على صحتكم في النصف الأول من النهار حيث يسيطر عليكم التعب، وتنشطون في النصف الثاني من النهار في السفر والاتصالات.

الأسد

تركزون على تعزيز الشراكة مع الطرف الآخر شراكة عمل أو شراكة عاطفية، الأجواء الرومنسية لازالت غير دافئة وتحمل فتورا، حاذروا من توقيع أي عقود تجارية وحاولوا مفاوضة الطرف الآخر، في النصف الثاني من النهار تراجعون حساباتكم التجارية لإدخال تعديلات عليها، مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي مصدره شراكة قائمة أو تعويض.

العذراء

تتزايد وتتراكم الأعمال المتوجبة عليكم بشكل أكثر من اللازم، حاولوا إنجاز ما تقدرون عليه من دون أن تجهدوا أنفسكم، ولا تبادروا للقيام بأي عمل جديد وقوموا بمواصلة الأعمال التي كنتم قد بدأتم بها من قبل، في النصف الثاني من النهار تتعزز شراكاتكم العاطفية وأنتم من أصحاب الأفكار المقبولة بشكل رائع.

الميزان

لديكم رغبة للتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة بالقدر الكافي، بإمكانكم ممارسة النشاطات الفنية والأدبية، وهناك احتمال سماع خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد الأبناء، المشكلة لدى مواليد الميزان هي في ساعات بعد الظهر حيث يتراكم العمل وأنتم مدعوون للانتباه وللحفاظ على صحتكم بشكل أكبر.

العقرب

الأجواء الرومنسية دافئة تماما بدءا من ساعات بعد الظهر والمساء، تستطيعون ممارسة نشاطات فنية وأدبية، تنشغلون في النصف الأول من النهار بتنظيم أموركم البيتية والعائلية لكنكم مدعوون لعدم القيام بأي خطوة بهذا الاتجاه وترك الأمور على ما هي عليه، وحاولوا إيجاد قواسم مشتركة تجمعكم مع العائلة.

القوس

تنشطون في النصف الأول من النهار في السفر والاتصالات والتنقلات لكن أغلبها لمسافات قصيرة، لا بد من الاستعداد بشكل كاف للامتحانات للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وتتعاملون مع أحد الأخوة أو الجيران، تفضلون في ساعات بعد الظهر والمساء الأجواء البيتية والعائلية وتجدون قبولا أكثر لأفكاركم لدى أفراد العائلة.

الجدي

تنشغلون في النصف الأول من النهار بتنظيم ميزانيتكم، لا بد من الانتباه والتخفيف من النفقات، والامتناع عن شراء الحاجيات الثمينة، تتعاملون في ساعات بعد الظهر والمساء بشكل إيجابي مع أحد الإخوة أو الجيران، وتجدون قبولا لأفكاركم لديهم بشكل جيد، المساء أيضا هو وقت جيد للدراسة أو المطالعة أو ممارسة إحدى الهوايات خاصة لطلاب المرحلة الابتدائية

الدلو

لا تستطيعون اليوم القيام بأي خطوة جديدة، وتواصلون الأعمال التي كنتم قد بدأتم بها من قبل، وتقومون بنشاط جسماني، وتشهدون تصاعدا في شعبيتكم، الشمس اليوم تلعب دورا في شحن مواليد برج الدلو بالطاقة من حين لآخر، تفكرون في ساعات المساء بميزانيتكم وكيفية إدخال تعديلات عليها.

الحوت

تتعطلون عن الحركة بسبب حالة الإرهاق العام التي تعيشونها في الصباح، لكن الحال يتغير اعتبارا من ساعات بعد الظهر حيث تكونون أكثر نشاطا وحيوية، وأكثر قدرة للسيطرة على زمام الأمور ما يعزز الدفع قدما بمصالحكم، وتشهدون تصاعدا في شعبيتكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالتفصيل... ضرب وحرق.. صدمة بعد وفاة طفلة خلال "جلسة رقية"