أخبار عاجلة

أبراج - أبراج الجمعة 13 أيلول - سبتمبر 2019

أبراج - أبراج الجمعة 13 أيلول - سبتمبر 2019
أبراج - أبراج الجمعة 13 أيلول - سبتمبر 2019

الحمل

تغيير سلبي للحمل اليوم يستمر حتى يوم غد. حاول الاستراحة قدر الإمكان وتجنب الغضب إذا رأيت الأعمال تتراكم لديك. تحلى بأسلوب ديبلوماسي وانجز الضروري من العمل فقط.

الثور

يستغل الثور الفرصة اليوم لتعزيز صداقات جديدة. تنشط اليوم على الصعيد الاجتماعي وتستفيد من علاقة صداقة لتحقيق أمنية أو مطلب ما.

الجوزاء

فرصة جيدة للجوزاء للدفع بمصالحه في العمل. بإمكانك تعزيز علاقاتك مع مسؤوليك والمحافظة على الإنجازات المكتسبة.

يركز السرطان على السفر والاتصالات مع إمكانية السفر الى الخارج. احذر جيداً أثناء القيادة. أجواء جدية من الناحية الرومانسية والصحية.

الأسد

يهتم السد بالأمور ويحاول ادخال تعديل على ميزانيته. هناك فرصة لمكسب مادي لكن احذر زيادة النفقات. كما يجب الانتباه الى صحتك أو صحة انسان عزيز عليك.

العذراء

أربعة كواكب موجودين لديك اليوم: الشمس، والمريخ والزهرة وعطارد. كما يعطيك القمر الموجود في الحوت فرصة لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر. كما تستفيد من الشراكة على الصعيد العملي.

الميزان

يوم سلبي للميزان حتى الغد، اذ يزداد يتراكم العمل لديك وتشعر بالضغط لأن موقع الشمس ليس لصالحك. المطلوب وضع سلم أولويات للأعمال الضرورية وأخذ القسط الكافي من الراحة.

العقرب

فرصة جيدة للعقرب من الناحية المالية والعاطفية. جرب حظك من خلال شراء ورقة لوتو أو يناصيب. من الناحية الرومانسية تكون الأجواء جيدة أيضا.

القوس

يهتم القوس اليوم بالأمور المنزلية والعائلية. بإمكانك القيام بالتعديل الذي تريده على المنزل أو القيام بصفقة عقارية ناجحة.

الجدي

ينشط في السفر والتنقلات. احذر اثناء القيادة داخل البلد. ستواجه اليوم تعاملاً مع الإخوة والأصدقاء وقسم من مواليد هذا البرج يقوم بشراء سيارة.

الدلو

يهتم الدلو في الناحية المالية. هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة العمل لكن احذر النفقات المتزايدة.

الحوت

يشعر الحوت بتغيير إيجابي لذلك استغل هذا اليوم قدر الإمكان لإنجاز أعمالك. حاول تعزيز العلاقة مع الأحباء، وتكون الأجواء الرومانسية لصالحك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسلحة هتلر.. وحوش متعطشة و"غير مجدية"
التالى خدرها واغتصبها.. القبض على طبيب اعتدى على مريضة وهددها بفيديو إباحي