كيم كارداشيان ترتدي بكيني لامع بعد خسارة وزنها

فاجئت الممثلة كيم كارداشيان ، جمهورها على "إنستغرام" بنشر صور جديدة لها بعد خسارة 10 كيلو غرامات من وزنها بعد أن عملت على تحسين جسدها طوال العام ,وظهرت كيم وهي ترتدي بيكيني وردي اللون.

وفضّلت كيم أن تلتقط الصور لنفسها من دون ظهور  اللقطات أبنائها  نورث ويست ، و سانت ويست أو  الطفل شيكاغو ,أخذت الأم  بضع لحظات لنفسها لالتقاط صور سليفي بشكل ارتجالي .

و ارتدت كيم بكيني لامع مع خيوط حريرية كاشفًا عن أجزاء من جسدها الرائع ،كما أبقت على شعرها  الأسود مصفف في تموجات انسيابية متدليلًا على جسدها ،وشاركت الصورة علي "إنستغرام" وكتبت "احتاج إلى القليل السمرة"

ويذكر أن كيم قد ظهرت سابقًا على أحد الشواطئ مع جسد مرهق ممتلئ بالسيلولايت ، بعدها قامت بتعديل كامل لجسدها, ورغم سعادة محبيها لرؤيتها علي طبيعتها بعد ولادتها طفلها  " ، أكدت كيم أنها شعرت بالحزن بسبب من أساء إليها بسبب مظهرها.كما أكدت نجمة تليفزيون الواقع أن السر وراء ظهورها بهذا الشكل المجهد هو رغبتها في أن يراها محبيها على طبيعتها ،لكنها تعرّضت للتعلقيات المسيئة بشأن شكلها وجسدها .

و عملت منذ ذلك الحين بجهد لجعل جسدها  يظهر بصورة مثالية, وفي آب / أغسطس من هذا العام ، كشفت  النجمة أنها فقدت 10 كيلوغرامات من خلال إتباع حمية غذائية مع نظام التمارين الصارم.

وقالت في تصريح لها عبر إنستغرام "لقد خسرت 20 باوند وأنا فخور بذلك, كنت تقريبًا 140 أنا  الآن 116 ، وهو شعور جيد."

وقد يهمك أيضًا:

- كيم كارداشيان تظهر بإطلالة جذَّابة في هوليوود

- كيم كارداشيان تظهر بإطلالة جذَّابة خلال حضورها "LACMA"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مع العودة الى المدارس: نظام غذائي غني بالفيتامينات للمساعدة على التركيز