أخبار عاجلة
كيف نتخلص من الكيلوغرامات "العصبية"؟ -

ميغان بارتون هانسون بإطلالة ساحرة كالملكات خلال رحلة شاطئية

إشترك في خدمة واتساب

فوجئ مُحبو برنامج تلفزيون الواقع "Love Island" مساء الإثنين، بظهور النجمة ميغان بارتون هانسون بمظهر جديد مثير في البرنامج المذاع عبر قناة "ITV2".

وتحدّثت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 24 عاما، في الماضي عن تعديل مظهرها من خلال عملية جراحية تجميلية، إلا أنه يبدو أن بارتون قامت بعملية تجميلية أخرى حيث ظهرت بمظهر جديد ليلة الإثنين.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا جديدا للراقصة السابقة التي اشتهرت بمنحنيات جسدها المحسنة جراحيا، على الشاطئ مع حبيبها ويس نلسون خلال عطلة في موريشيوس شرق إفريقيا، والتي أظهرت منحنيات جسدها المثيرة من خلال البيكيني غير المتطابق.

اقرأ ايضًا :

صديقات ميغان بارتون هانسون الجدد يثرن الجدل في  بريطانيا

وظهرت بإطلالة جذابة إذ ارتدت بيكيني مكونا من حمالة صدر باللون الوردي وقطعة سفلية سوداء تتميز بشرائط تربط من الجانبين، كما صففت شعرها المصبوغ باللون الأشقر على شكل ذيل حصان، بينما ظهرت بحواجب سميكة عصرية.

ميغان بارتون هانسون بإطلالة ساحرة كالملكات خلال رحلة شاطئية

وأضافت إكسسوارات أنيقة لإضفاء لمسة نهائية رائعة على ملابسها المذهلة، حيث كانت ترتدي أقراطا أنيقة وسوارا ذهبيا، وفي هذه الأثناء كان نلسون يرتدي شورتا غير تقليدي مزخرفا بينما كان يستمتع بلحظات حميمية مع صديقته.

ميغان بارتون هانسون بإطلالة ساحرة كالملكات خلال رحلة شاطئية

وتحدّثت ميغان في الماضي عن تعديل مظهرها بمساعدة الجراحة التجميلية وقبل فترة وجيزة من إجازتها، ظهرت بمظهر جديد في مشاهد تم بثها في حفلة عيد الميلاد في برنامج "Love Island"، ليلة الإثنين، لدرجة أن بعض المعجبين لم يتعرفوا عليها، وكتب أحد المعجبين معلقا على صورتها عبر "إنستغرام": "ميغان تبدو مختلفة جدا، أي شخص سيحتاج إلى التحديق في ميغان لمدة لا تقل عن 5 دقائق في محاولة للتعرف عليها"، بينما كتب آخر: "ميغان أصبحت لائقة بدنيا".

وكشفت ميغان في وقت سابق من هذا العام عن أن لديها "الكثير من العمل" لتعزيز مظهرها، ولديها خطط للمزيد من العمليات التجميلية في المستقبل.

ميغان بارتون هانسون بإطلالة ساحرة كالملكات خلال رحلة شاطئية

وقالت إنها أجرت في السابق عمليات جراحية مهمة في حياتها، كانت الأولى في عمر الـ19 عامًا فقط، وهي عملية تجميل للأنف، ومن ثمّ خضعت لعملية تجميل لملء شفتيها وتجميل أسنانها، وفي الوقت الذي أشيع فيه أن ميغان خضعت لجراحة تجميلية بقيمة 25.000 جنيه إسترليني، فقد قدر الخبراء أن السعر الحقيقي هو 40000 جنيه إسترليني.

قد يهمك أيضًا:

النجمة أيل فانينغ تبدو جذابة بفستان كلاسيكي باللون الوردي

فساتين محتشمة باللون الوردي لصيف 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الالتهابات البكتيرية الشائعة بعد تناول أطعمة غير نظيفة
التالى عوامل تزيد احتمالية الإصابة بكوفيد طويل الأمد
 

شات لبنان