فساتين الزفاف المستوحاة من الأساطير أحدث صيحة لعروس شتاء 2019

فساتين الزفاف المستوحاة من الأساطير أحدث صيحة لعروس شتاء 2019
فساتين الزفاف المستوحاة من الأساطير أحدث صيحة لعروس شتاء 2019

إشترك في خدمة واتساب

تظهر كل موسم صيحات جديدة ومتنوعة لفساتين الزفاف، وتعود بعض الصيحات إلى منصات العروض، وأبرزها عودة فساتين الزفاف المستوحاة من الأساطير التاريخية خلال عام 2019.

وفي هذا السياق، اخترنا من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان "بوستييه" strapless وتنورة منفوشة وطرحة تُغطي الوجه وفستان آخر من الدانتيل والتول ومفتوح على شكل v عند الصدر مع طرحة طويلة تُغطي الوجه مطرزة بورود ملونة.

وانتقينا فستان بأكمام منسدلة off shoulder منفوخة puff مع تنورة منفوشة من تصميم "Nicole Spose"، وفستان بدون أكمام من قماش الساتان الأبيض من Viktor& Rolf مع طرحة قصيرة جدا زيّنت فقط الشعر.

ومن الفساتين المستوحاة من الأساطير التاريخية فستان عاجي من تصميم Monique Lhuillier وفستان ذهبي من Victoria Kyriakides بحمالات رفيعة وتنورة بطبقتين ومنفوشة، وفستان كورسيه بحمالات عريضة ومفتوح عند الصدر وتنورة منفوشة من اللون الفضي Ines Di Santo.

موديلات فساتين زفاف مستوحاه من الأساطير التاريخية لعروس شتاء 2019
تظهر كل موسم صيحات جديدة ومتنوعة لفساتين الزفاف وتعود بعض الصيحات الى منصات العروض وأبرزها عودة فساتين الزفاف المستوحاه من الأساطير التاريخية لعام 2019.

اخترنا من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  فستان بوستييه strapless وتنورة منفوشة وطرحة تُغطي الوجه وفستان آخر من الدانتيل والتول ومفتوح على شكل v  عند الصدر مع طرحة طويلة تُغطي الوجه مطرزة بورود ملونة.

وانتقينا فستان بأكمام منسدلة off shoulder  منفوخة puff  مع تنورة منفوشة من تصميم Nicole Spose، وفستان بدون أكمام من قماش الساتان الأبيض من Viktor& Rolf  مع طرحة قصيرة جدا زيّنت فقط الشعر.

ومن الفساتين المستوحاه من الأساطير التاريخية فستان عاجي من تصميم Monique Lhuillier  وفستان ذهبي من Victoria Kyriakides بحمالات رفيعة وتنورة بطبقتين ومنفوشة، وفستان كورسيه بحمالات عريضة ومفتوح عند الصدر وتنورة منفوشة من اللون الفضي Ines Di Santo.

قد يهمك أيضًا :

إيمان محروس تكشف عن مجموعة متميزة من فساتين الزفاف

أحزمة فساتين الزفاف موضة دارجة لصيف 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق FDA توافق على عقار للجدري يُعتقد أنه قادر على علاج "جدري القرود"
التالى جدري القرود: احذر 4 أعراض يجب البحث عنها
 

شات لبنان