أخبار عاجلة
شخصية احصائية تسعى الى 'تقريب القلوب' -
'خيانات' من داخل 'التيار'... مَن يتّهم باسيل؟ -
بـ79 صوتاً.. مرشح يصل الى البرلمان -

بيلا حديد بإطلالة ساحرة خلال أجدد حملات "فيرساتشي"

إشترك في خدمة واتساب

شاركتْ عارضة الأزياء العالمية، من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد"، في آخر الحملات الترويجية لصالح دار الأزياء الفاخرة "فيرساتشي"، حيث أطلقتْ الأخيرة أجدد مجموعاتها لربيع / 2019.

حظيتْ حديد بفُرصة المُشاركة في هذه الحملة للعلامة الرّاقية من بين 9 عارضات أخريات، وفي لقطتها، التي أُخذتْ بأنامل المُصوّر المُحترف، "ستيفين ميسل"، ظهرتْ بيلا بمكياج دراماتيكيّ، بينما كانت تُحدّق بعدسة الكاميرة، مع اعتمادها تسريحة شعر الكعكة العُلوية المشدودة.

وعلى صعيد الإطلالة، ارتدتْ الشقيقة الصّغرى لجيجي حديد، فُستانًا مورّدًا قصيرًا، جاء بستايل الكتف الأيسر الجّانبيّ، ولفّتْ قِماشة سوداء شفّافة جذعها، بتصميمٍ غير مألوف، ليكشف عن رشاقتها المُفرطة، ومعدتها الممشوقة.

وأسفل الفُستان ارتدتْ فتاة حديد الصّغرى، فيزونًا مُلوّنًا، وأكملتْ إطلالتها بحمل حقيبة وردية، وزيّنتْ يدها بإكسسوار الوردة، وأذنيها بالأقراط الضّخمة.

شاركتْ إريانا شيك زميلتها بيلا، في الحملة الترويجية لفيرساتشي، وارتدتْ في لقطتها فُستان السّتان الأسود، مع اعتمادها تسريحة شعر فوضويّة، أمّا شالوم هارلو، فقد ارتدتْ البدلة المُلوّنة، ذات نهايات البنطلون الواسعة جدا، بستايل الكشكش.

يذكر إلى أنّه شارك في جلسة التّصوير أيضًا، كُلّ من العارضات: إمام همّام، وريان فان رومباي، وأدووت أكيش بيور، وكريستينا غريكايتي، وبليسنيا مينر، وفيتوريا كوريتي.

قد يهمك أيضًا :

بيلا حديد سطعت في حدائق قصر باريزيان بإطلالة خاطفة للأبصار

بيلا حديد تتصدر الحملة الإعلامية لعطرها "غولديا رومان نايت أبسولوت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عوامل تزيد احتمالية الإصابة بكوفيد طويل الأمد
 

شات لبنان