أخبار عاجلة

"سوالف للعطور" تفتتح فرعًا جديدًا في الإمارات

"سوالف للعطور" تفتتح فرعًا جديدًا في الإمارات
"سوالف للعطور" تفتتح فرعًا جديدًا في الإمارات

إشترك في خدمة واتساب

تفتتح سوالف للعطور، علامة العطور الراقية في الإمارات العربية المتحدة، فرعها الجديد في مردف سيتي سنتر في دبي.ومع افتتاح 6 فروع في غضون 10 أشهر فقط من إطلاق العلامة التجارية، ترسخ سوالف للعطور وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال باقة واسعة من المنتجات الفاخرة تتضمّن مجموعات استثنائية من العطور، الزيوت العطرية، الدخون، والعود المعطر، وخشب العود، وأطقم الهدايا.

يلتزم الفرع الجديد في مردف سيتي سنتر بدبي، الواقع في الطابق الأرضي، بتقديم تجربة رائعة للمتسوقين ،وذلك بفضل المجموعة المتنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الرجال والنساء ذوي الأذواق المختلفة في العطور.

سوالف للعطور، وهي كلمة خليجية تعني "القصص"، قد استحوذت على اهتمام الخبراء في العطور في أنحاء الإمارات العربية المتّحدة مع جذورها العربية المترسّخة. فالعلامة تقدّم تشكيلة من العطور للرجال والنساء على اختلاف أذواقهم، صُنعت كلّها من أفخم وأجود المواد الخام التي يختارها ويستخدمها صانع عطور العلامة لسرد قصص متنوّعة. وقد استوحي كلّ عطر من قصّة توقظ وتناشد حواس عشّاق العطور.

تعكس تصاميم زجاجات العطور الفريدة بألوانها الكلاسيكية وميزاتها الفاخرة سمات عربية متميّزة بشكل ملحوظ.تستمرّ سوالف للعطور، مع خبرة تزيد عن 44 عامًا في هذا المجال، في تجسيد رؤيتها المتمثّلة حول تقديم الجمال بشغف، والارتكاز على مهارات محدّدة، والمحافظة في الوقت نفسه على جوهر تقاليدها وجذورها العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقص هرمون التستوستيرون للرجال.. علامات مفاجئة للبحث عنها
التالى 10 أسباب هتخليك تتناول الملح قبل التمرين لخسارة الوزن.. بشروط