أخبار عاجلة
إلى جميع المواطنين.. رسالة من 'قوى الأمن' -
رسالة كويتية مهمّة بشأن لبنان.. ماذا فيها؟ -

نقشات أساسيّة وعصرية تناسب أحذيتك في شتاء 2019

نقشات أساسيّة وعصرية تناسب أحذيتك في شتاء 2019
نقشات أساسيّة وعصرية تناسب أحذيتك في شتاء 2019

إشترك في خدمة واتساب

أحياناً لا يهمّ أن تدركي الشكل أو التصميم الرائج ولا حتى الألوان إنما الأقمشة أو النقشات فهي بدورها تعدّ عنصراً أساسيّاً لأيّ قطعة كي تعكس توجّه الموضة.

ذكرنا سابقاً أنّ أحذية رعاة البقر هي أكثر الأحذية سيطرة هذا الشتاء وقلنا أيضاً أنّ حذاء المحارب بالشرائط Combat Shoes هي أيضاً من الأحذية الرائجة ولكن هل قلنا لكِ بأيّ نقشات تختارين أحذية الكاحل وأحذيتك الطويلة الساق؟

البداية مع نقشة اللوغو أو الرمز أي الشعار الذي يعكس موضة الـ Logo Mania والذي يبرز على أحذيتك أيضاً. يمكنكِ اختيار الأحذية المطبّعة بالشعار واعتمادها مع الموضة المونوكروميّة باللون الواحد أو من خلال مزجها مع نقشات مختلفة ولكن حتماً ليس نقشة الرمز أو اللوغو حيث يمكنكِ مزجها مع القماش المقلّم أو المقطّع مثلاً.

نقشة الدانتيل

أيضاً وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وفاخرة، فلا تتردّدي في اختيار حذاء الدانتيل ومزجه مع الإطلالة المونوكروميّة أو حتى مع أقمشة أخرى فاخرة كالملابس الجلديّة أو الفرو مثلاً أو بالقماش السويديّ.

نقشة الـ Plaid

من أبرز النقشات الرائجة في عالم الموضة، القماش المقطّع بـ نقشة الـ Plaid والذي يمكنكِ أن تختاري الحذاء بهذه النقشة لا سيّما إن كنتِ ترتدين الدنيم مع الكنزات الصوفية بالألوان الأساسيّة أو القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو حتى إن كنتِ ترتدين موضة الـ Color Blocks كاعتماد الملابس بلونين قويّين كالأحمر والفوشيا مثلاً.

نقشة جلد الأفعى

النقشة المطرّزة

أخيراً، يبدو أنّ أسلوب الباروك يعود مجدداً هذا الشتاء وتحديداً مع الأكسسوارات المعدنيّة والكبيرة والملفتة فلما لا تختاري الأحذية بهذه النقشة وتحديداً المطرّزة بالخطوط المزخرفة والأحجار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة توضح العلاقة بين الحصول على لقاح الأنفلونزا ومنع مرض الزهايمر
التالى 10 أسباب هتخليك تتناول الملح قبل التمرين لخسارة الوزن.. بشروط