أخبار عاجلة
أسعار الذهب تتراجع -
ما هى التحاليل التى تكتشف الفيروسات؟ -

إطلالة جريئة لأشلي جيمس أثناء تجوّلها في إحدى الشواطئ الإسبانية

إشترك في خدمة واتساب

تحدثت أشلي جيمس، في الماضي، عن الصورة النمطية للجسد، وكيفية التغلب عليها، لتظهر، الثلاثاء، بإطلالة مفعمة بالثقة والحيوية، أثناء تجوّلها على إحدى الشواطئ في إسبانيا، حيث تقضي عطلتها هناك.

أبرزت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 31 عامًا، منحنيات جسدها التي تحسد عليها، في ثوب السباحة البكيني، المكون من قطعتين باللون الأحمر، حيث تتميز القطعة السفلى بالخصر العالي والحزام المطاطي باللون الوردي.

وبالرغم من أن نجمة البرنامج التلفزيوني "Big Brother"، تتمتع بجسد رشيق، إلا أنها عندما أدارت ظهرها للكاميرات كشّفت ترهلات بجسدها، إلا إنها كانت تتمتع بثقة كبيرة.  

وأضافت النجمة الشهيرة لملابسها الشاطئية، بريقًا جذابًا، من خلال زوجًا من الأقراط الوردية ذات الخرز اللامع.

لطالما كانت آشلي، إيقونة الجمال والثقة بالنفس، وكانت ضمن النجمات المدافعات عن التخلص من الصورة النمطية لجسد المرأة، والدفع نحو الثقة بالجسد مهمًا كان شكله، لذلك من غير المفاجئ أن تتصادم مع هيلين وود، في نقاش حاد بشأن أحجام الأجسام.

وناقشت آشلي وهيلين، ما إذا كان الجسد النحيل مثير، عندما ظهرتا في برنامج "جود مورنينغ بريطانيا"، في وقت سابق من نوفمبر/تشرين الثاني.

وأيدت نجمة تلفزيون الواقع "Big Brother" المشجعين، الذين قالوا إن عروض الأزياء لا تمثل مجموعة متنوعة من أشكال الجسم.

وقالت آشلي، "أحب أن يكون جسدي، مثل جسد آشلي غراهام، فهي واحدة من أجمل النساء المثيرات"، مضيفة، "ما أقوله هو أن الجميع يستحق أن يشعر بأنه مثير وجذاب في هذه الصناعة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 10 أسباب هتخليك تتناول الملح قبل التمرين لخسارة الوزن.. بشروط