أخبار عاجلة
دخل الى المنزل بوجود أصحابه وسرق محتوياته -
إشكال بين أب وولده في بخعون -
إشكال مسلّح وإطلاق نار… والسبب الخبز!! -

أهم اتجاهات الموضة في عالم المشاهير لعام 2018

إشترك في خدمة واتساب

تم الكشف عن أفضل خمسة اتجاهات للموضة في عام 2018 ، ولم يكن غريبًا أن تكون دوقة ساسكس "ميغان ماركل"، ذات تأثير كبير في اتجاهات الموضة، خلال سنتها الأولى كشخص ملكي .

ووفقًا لمجلة "لايست"، لأزياء الموضة في العالم ، فقد احتلت البدل، عرش الموضة في عام 2018، أكثر من أي وقت مضى، والتي ارتدتها أمثال ميغان ماركل، وبليك ليفلي.

في هذه الأثناء على الجانب الآخر، كانت الملابس المستوحاة من العبودية والملابس العارية، ملابس عاديه وتناسب الجميع، أمثال، عارضات الأزياء، روزي هنتنغتون، وايتلي الأخوات، وجيجى، وبيلا حديد.

 

وظهرت الشعارات المفعمة بالحيوية، مثل شعار فندي المطبوع، التي ارتدته كايلي جينر مؤخرًا، والتي تتطابق مع عربة أطفالها، كما ظهر اتجاه آخر بالعودة إلى الثمانينيات، حيث ظهرت الشورتات القصيرة عبر "الإنستغرام"، والتي ارتدتها كيم كارداشيان وبعض عارضات الأزياء.

البدل الرسمية
تصدرت ميغان ماركل، والعارضات وريتا أورا وكيندال جينر، هذا الاتجاه، حيث ارتفعت عمليات البحث على الإنترنت لبدلات النساء، بنسبة 87 في المائة، كما زادت عمليات البحث عن "البدلات ذات الحجم الكبير" للنساء، بنسبة 60%، في اليوم الذي ارتدت فيه ليدي غاغا، بدلة "مارك جايكوبس" الرمادية، وفي الوقت نفسه، كان هناك أكثر من 20000 عملية بحث، عن سترات ""XXL، والتي ظهرت على مستوى العالم في الشهرين الماضيين.

ملابس التسعينات
وقام المشاهير بالعودة والتوجه إلى موضة التسعينيات، حيث شوهدت مجموعة تابعة  إلى العلامة التجارية "ديور"، والتي كانت مفعمة بروح التسعينات،  على أمثال كورتني كارداشيان، وبيلا حديد، وجنيفر لورانس.

وكان إعادة  الإحياء، هو موضوع رئيسي انتهجته هذا العام ، العديد من المصممين الذين قدموا عناصر كلاسيكية قديمة لأشهر العلامات التجارية، كما تسببت كيم كارداشيان في زيادة  نسبة 88٪ من عمليات البحث، عن حقائب التسعينات للعلامة التجارية "غوتشي"، في غضون 24 ساعة بعد نشرها صورة لها عبر "الإنستغرام"، وهي ترتدي واحدة من حقائب العلامة التجارية .

الأزياء العارية
كانت الفساتين الشفافة، وملابس البحر البكيني، والأزياء القصيرة الكاشفة، مشهورة بين عالم المشاهير في عام 2018، واحتضن بعض النجوم هذا الأسلوب الصاعد، مثل كارا ديليفينج، وروزي هنتنغتون، وايتلي وإميلي، راتاجكوفسكي، وبعد 48 ساعة فقط من ارتداء روزي هنتنغتون، وايتلي، عباءة سوداء في فيرساتشي لجوائز "GQ Men Of The Year"، كان هناك زيادة بنسبة 21 في المائة في عمليات البحث، عن تحمل نفس النمط.

هوس الشعارات
بدأ هوس الشعارات يكتسب زخمًا منذ عام 2017، وفي هذا العام، شهدنا أسماء علامات تجارية جديدة في عمليات، فقد قفز شعار فندي في فبراير/شباط، عندما نشرت، كل من، كيم كرداشيان وكايلي جينز، صورًا لهم مرتدين ملابس تحمل الشعار.

الشورتات
كان من الصعب  تفويت هذا الاتجاه، الذي جعلته رائجًا في الأصل الأميرة الراحلة ديانا، وازداد هذا الاتجاه، عندما ارتدته شانينا شايك، وهايلي بالدوين وبيلا حديد، وارتفع البحث عنة  بنسبة 59 في المائة، بعد أن ارتدته ناعومي كامبل، في مدرج عرض الربيع/ 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 3 نصائح لتجنب السكتة الدماغية الثانية.. أبرزها ممارسة الرياضة