أخبار عاجلة
لا مساعدات دولية بشروط عون وحزب الله -
لدعم محمّد الحوت في مواجهة الصعوبات -
الحريري لخصومه: لست ممّن يُقال له “كشّ ملك” -

"الشعر البني" لإطلالة مفعمة بالسحر والجمال في شتاء 2019

"الشعر البني" لإطلالة مفعمة بالسحر والجمال في شتاء 2019
"الشعر البني" لإطلالة مفعمة بالسحر والجمال في شتاء 2019

إشترك في خدمة واتساب

ان صبغه لون بني بمختلف تدرجاته تعتبر من اكثر الصيحات صبغات الشعر جاذبية لتحصلي على اطلالة مفعمة بالسحر والجمال. لذلك، اذا اردت ان تتعرفي على طريقة عمل صبغه لون بني بتدرجاته
1- طريقة عمل بني غزالي فاتح

مع الموسم الجديد قد ترغبين في الظهور باطلالة متجددة وعصرية وتعتمدي على صبغة بني غزالي فاتللفتي الانظار. من هنا سنعرفك على خطوات سهلة لاعتماد صبغة بني غزالي فاتح.

1- قومي بتمشيط شعرك للتخلص من تشابكه ومن ثم قومي بتقسيمه بواسطة المشط الى قسمين متساويين.

2- قسمي كل قسم الى خصل متساوية ثم قومي بتثبيتها بملاقط الشعر.

3- اما للحصول على صبغة شعر بني غزالي فاتح فقومي بمزج انبوب صبغة شعر اشقر رمادي مع انبوب صبغة اشقر متوسط مع عيار اكسيجين 30%.وامزجي المكونات جيداً لتحصلي على لون بني غزالي فاتح.

4- ابدأي بتطبيق صبغة الشعر على الخصل من الاطراف الى الجذور ووزعيها بطريقة متساوية على كامل الشعر وقومي بلف شعرك على شكل كعكة واتركيه لمدة 45 دقيقة.

5- اشطفي شعرك بالماء الفاتر حتى يصبح صافياً ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ وجففيه لتحصلي على شعر بني غزالي فاتح جذاب.

2-صبغة الشعر البني فاتح جدا:

أما إذا اردت الحفاظ على اطلالة كلاسيكية وتفضلين اختيار الالوان الهادئة، قمكنك ان تعتمدي على صبغة شعر فاتح جدا التي تتلاءم مع مختلف الوان البشرات. من هنا، سنعلمك طريقة عمل بني فاتح جدا.

1- ارتدي ملابس قديمة او ضعي منشفة قديمة لتمنعي تلطخ ملابسك بالصبغة.

2- توقفي عن غسل شعرك قبل يومين على الاقل من صبغ الشعر لتحافظي على الزيوت فيه وتحمي شعر مناضرار الصبغة.

3- اخلطي عبوة من صبغة اللون البني الفاتح الرمادي مع اكسيجين عيار 30% وابدأي بتطبيق صبغة بني فاتح جدا على شعرك بعد تقسيمه الى خصل صغيرة ومد الصبغة من الجذور الى الاطراف ووزعيها بطريقة متساوية على كامل الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعررك لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ لتحصلي على شعر بني فاتح جدا روعة.

3-صبغ الشعر البني الغامق:

 هي من صبغات الشعر التي لا تغيب عن موضة كل موسم، من هنا، ضرورة ان تتعلمي الطريقة المثالية لتطبيق هذه الصبغة. لذلك، تعلمي معنا طريقة عمل صبغة شعر بني غامق.

1- تختلف طريقة صبغ الشعر بحسب لونه الاساسي، فإذا كان شعرك داكناً، كل ما عليك فعله هو مزج صبغة شعر بني غامق مع الاكسيجين بعيار 30%، أما إذا كان شعرك فاتحاً فننصحك بتغميق شعرك تدريجياً.

2- بعد تحضير صبغة شعر بني غامق، قومي بتمشيط شعرك للتخلص من تشابكه، ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام ثم قومي بدهن الفازلين على اطراف جبينك والرقبة وخلف الاذنين.

3- ارتدي قفازات في يديك ثم غطي ثيابك ورقبتك بمنشفة قديمة لتمنعي تصبغها، ثم ابدأي بصبغ الشعر من الجذور الى الاطراف ثم مشطي شعرك بفرشاة عريضة الاسنان لتضمني وصول الصبغة الى كامل خصل الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة تتراوح بين 40 الى 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر ثم استعملي الشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 5 أمور ما زلنا نجهلها عن كورونا