كانييه ويست يلمّح لترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية

كانييه ويست يلمّح لترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية
كانييه ويست يلمّح لترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

لمّح مغني الراب كانييه ويست، الغارق في سلسلة من المشاكل، إلى أنه يعتزم الترشّح للانتخابات الرئاسية الأمريكية لسنة 2024، مؤكداً أنه عرض على الرئيس السابق دونالد ترامب أن يكون مرشحاً معه لنيابة الرئاسة.

ونشر المغني الذي غيّر اسمه إلى “يي” سلسلة من مقاطع الفيديو عبر حسابه على تويتر ليل الخميس الجمعة، مرفقة بشعار “يي 24”.

وأشار ويست (45 عاماً) في أحد هذه المقاطع إلى محادثة أجراها مع ترامب الذي أعلن ترشحه لانتخابات 2024.

وقال يي “طلبت منه أن يكون نائب الرئيس” مؤكداً أن ترامب “راح يصرخ” به. وسبق للمغني المشاكس في عالمَي الموسيقى والأزياء أن ترشح على نحو مفاجئ لانتخابات سنة 2020 لكنه لم يحصل سوى على 70 ألف صوت.

وأكد الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة، الجمعة، أنه تناول العشاء مع نجم الراب في مقر إقامته في فلوريدا، لكنه وصف لقاءه معه بأنه كان “سريعاً” و”هادئاً”.

ثم أوضح ترامب أن “حديثاً في السياسة” دار بينهما، مضيفاً “قلت له أنه ينبغي ألا يترشح مطلقاً للرئاسة وأن كل الناخبين الذين قد يكونون لديه يجب أن يصوّتوا لترامب”.

وتعرّض المغني الأسود في الآونة الأخيرة لانتقادات حادة لارتدائه خلال أسبوع الموضة في باريس قميصاً كُتب عليه عبارة “حياة البيض مهمة”.

وقطعت أديداس، وشركات عدة أخرى علاقاتها مع المغني، بينها دار “بالنسياغا” للأزياء، شركة “غاب” الأمريكية للملابس الجاهزة، ووكالة “سي إيه إيه” التي تتولى إدارة أعماله، في حين أعلنت شركة الإنتاج “ام آر سي” إلغاء عمل وثائقي يتناول ويست وسبق أن انتهى تصويره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا تجمع بين هذه الأطعمة والشاي .. أبرزها الليمون والمكسرات
التالى 5 طرق طبيعية وفعالة لحرق الدهون.. تناول طعام صحي وابعد عن التوتر