أخبار عاجلة
فهمي: تجربة “المفرد والمجوز” نجحت.. -
اختيار المغتربين في غانا: 6 و6 مكرر؟ -
لماذا انزعج كل من وزير الزراعة والصناعة؟ -
الكمامات في لبنان مطابقة للمعايير الطبيّة؟ -
بشرّي بؤرة انتشار كورونا -
الفرنسيون متحمِّسون لمبادرة.. ولكن! -

تنورة وردية لإطلالة عصرية للمحجبات هذا الصيف

تنورة وردية لإطلالة عصرية للمحجبات هذا الصيف
تنورة وردية لإطلالة عصرية للمحجبات هذا الصيف

إشترك في خدمة واتساب

اللون الوردي هو أحد رموز الأنوثة، فقليلاً ما تجد فتاة لا تفضل اللون الوردي، وفي الحقيقة هو أصبح من الألوان البارزة على ساحة الموضة من الصيف الماضي ومازال متربعاً بقوة. وقد ظهر اللون الوردي بشكل كبير في 2018 في التنانير. لذا إن كنت من محبي التنانير باللون الوردي فسوف نخبرك ببعض النصائح لتتألقي بها في الصيف وأنت في كامل أناقتك.

نسقي التنورة باللون الوردي مع تي شيرت T- shirt باللون الأبيض وجاكيت جينز oversize، واحرصي أن تضعي الـT- SHIRT بداخل التنورة للحصول على مظهر جذاب.

إن كنت تفضلين ارتداء القميص الجينز، فهذا سيمنحك فرصة تنسيقه مع التنورة باللون الوردي وستندهشين من النتيجة.

بلوزة باللون الأسود مزينة بالأزهار ستكون أكثر من رائعة إذا تم ارتداؤها مع تنورة باللون الوردي، وانتعلي حذاءً بكعب عال باللون الأسود.

اللون الأحمر أصبح من الألوان الجذابة التي يمكن تنسيقها مع اللون الوردي في صيف 2018 لتحصلي على طلة مثالية، شاهدي الصور واستلهمي إطلالتك.

أتعلمين أنك يمكنك بكل سهولة تنسيق التنورة الوردي مع اللون الرمادي، أو الأبيض على أن تجعلي الحقيبة باللون الأحمر الداكن؟ حاولي تطبيق هذه الإطلالة، وستحصلين على مظهر مميز.

وأخيراً، تأكدي قبل ارتداء التنورة الوردي أنها تحتوي على بطانة داخلية ثقيلة نوعاً ما؛ حتى لا تكشف جسدك، وإن كانت لا تحتوي أو الطبقة الداخلية خفيفة، فهنا بإمكانك ارتداء إحدى التنورات الخفيفة القطنية باللون الأبيض على سبيل المثال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 5 أمور ما زلنا نجهلها عن كورونا