زواج حليمة بولند حديث الجمهور

زواج حليمة بولند حديث الجمهور
زواج حليمة بولند حديث الجمهور

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

تصدرت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن زواجها من الدكتور هشام الخياط.

وأبدت الإعلامية الكويتية استياءها الشديد من انتشار أنباء تخص حياتها الشخصية، لأنها تفضل الإبقاء على خصوصيتها بعيداً عن الإعلام و”السوشيال ميديا”، بعد أن وصلت إلى مرحلة كبيرة من النضج، مطالبة الجميع باحترام خصوصيتها، وعدم الترويج لأي شائعات.

واستعانت بولند بمقطع فيديو للكاتبة والإعلامية الكويتية فوزية الدريع، أوضحت فيه حقيقة زواج حليمة بولند، من الدكتور هشام الخياط، مؤكدة أن الزواج تم بحضورها وبموافقة والد حليمة بولند وجميع أسرتها، لكنها وصلت لمرحلة نضج فضلت فيها إبقاء الأمر بعيداً عن “السوشيال ميديا”.

وأنهت الدريع حديثها، مؤكدة أن لا شيء مما تم تداوله يمس سمعة حليمة بولند، لأن عقد الزواج شرعي وبمعرفة جميع أهلها، وعلقت بولند على كلام الدريع/ قائلة: “كلام رائع”.

وفي نهاية ديسمبر الماضي، كشفت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، عن تعرضها لوعكة صحية، جعلتها تعتزل “السوشيال ميديا”، وتخضع للحجر الصحي لمدة تسعة أيام.

ونشرت بولند مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، أوضحت من خلاله الأعراض التي تمر بها، مشيرةً إلى أنها تشعر بإصابتها بفيروس “المتحور الجديد”.

وطلبت بولند من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها، وأن يخيب الله ظنها، وتظهر نتيجة فحص فيروس كورونا المتحور سلبية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عوامل تزيد احتمالية الإصابة بكوفيد طويل الأمد
 

شات لبنان