أخبار عاجلة
'الاشتراكي': زمن استباحة المنطقة لن يعود -
المرتضى افتتح معرضاً للفنون التشكيلية -

6 أيام ريد كاربت.. أبرز إطلالات النجمات بفساتين ضيقة

6 أيام ريد كاربت.. أبرز إطلالات النجمات بفساتين ضيقة
6 أيام ريد كاربت.. أبرز إطلالات النجمات بفساتين ضيقة

إشترك في خدمة واتساب

05:30 م الخميس 02 ديسمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

استطاعت العديد من نجوم ونجمات الفن خطف الأنظار بإطلالتهن، على السجادة الحمراء في خلال حضورهن أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

وهناك بعض الإطلالات التي جاءت بقصة فساتين ضيقة، نستعرضها لكم على النحو التالي:

-بشرى:

تألقت الفنانة بشرى إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود اللامع ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وأسورة، وخاتم.

-سنتيا خليفة:

وتألقت الفنانة سنتيا خليفة بفستان طويل ضيق باللون الأحمر ويتميز بأنه بقصة الكب، واعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، اختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

- جورجينا طواف:

وظهرت الفنانة جورجينا طواف بفستان كت باللون البني من قماش المخمل ومكشوف عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

-نرمين الفقي

كما تألقت الفنانة نرمين الفقي، إذ ارتدت فستانا طويلا ضيق باللون الفيروزي، ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، وأسورة، وحلق.

- هبة السيسي:

وأطلت ملكة مصر هبة السيسي، بفستان أحمر بقصة الكم الواحد، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

-هدى الأتربي:

وظهرت الفنانة الشابة هدى الأتربي بفستان طويل ضيق باللون الأبيض مزود بأكمام، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

-ريهام عبد الغفور:

وأطلت الفنانة ريهام عبد الغفور بفستان ضيق باللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

-نور:

أيضا تألقت الفنانة نور اللبنانية بفستان ضيق طويل باللون الأسود، بصيحة الاوان شولدر، مصنوع من قماش القطيفة، تميز قصته بكرانيش وبليسيه من الجانب، ونسقت معه كلاتش أسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

- زينب غريب:

وارتدت الفنانة زينب غريب فستانا طويلا باللون الفضي مزود بأكمام ومكشوف عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

- بوسي شلبي:

وخطفت الإعلامية بوسي شلبي الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت فستانا أسود ناعم بقصة الكب، مميز بفتحة على أحد الجانبين مطرزة بشراشيب لامعة، واختارت تسريحة الشعر ذيل الحصان، مع انسدال بعض الخصاات، واعتمدت مكياج قوي.

-جميلة عوض:

وتألقت الفنانة جميلة عوض إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض بقصة الكب، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعراض أوميكرون.. أحدث "5 علامات" للإصابة بالفيروس شديد العدوى
التالى 3 أعراض لفقر الدم الناجم عن نقص الحديد.. منها ضربات القلب السريعة
 

شات لبنان