أخبار عاجلة
أسعار السلع تقفز عالميا.. لا حلول سريعة تلوح في الأفق! -
النيران تشتعل داخل نفق العدلية.. ماذا يجري؟ (صورة) -

أصالة توجه رسائل إلى زوجيها السابقين

أصالة توجه رسائل إلى زوجيها السابقين
أصالة توجه رسائل إلى زوجيها السابقين

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

حلت الفنانة ” أصالة ” ضيفة مع المذيعة ” أسما إبراهيم ” في برنامج ” حبر سري ” المذاع على قناة القاهرة والناس .

وخلال اللقاء وجهت أصالة رسائل إلى زوجيها السابقين ” أيمن الذهبي ” و ” طارق العريان ” .. ورسالة خاصة إلى زوجها الحالي الشعر العراقي ” فائق حسن ” .

فقالت أصالة عن أيمن الذهبي أنه يمتلك قلبا طيبا وتربطها علاقة جيدة مع أهله التي تحبهم كثيرا خاصة والدته الراحلة التي كانت تعتبرها بمثابة والدتها .

وفي رسالتها إلى المخرج طارق العريان تحدثت قائلة : ” أبو آدم وعلي اقوله دير بالك عالأولاد أكتر .. اعطيهم من وقتك أكتر .. يمكن هو بمرحلة انتقالية بتخليه يقصر ببعض الواجبات ” .

وعن زوجها فائق حسن أشارت أصالة إلى أنها تعتبره فرصة لعودتها للحياة من جديد واصفة إياه بأنه لديه كم كبير من الشجاعة والحنان والكرم والنبل .

وتابعت : ” أنا اليوم شخصية كتير مركبة حتى على المستوى الأنثوي .. مريت بتجارب غير جيدة وكان صعب على شخص عادي إنه يحتويها ويتحملها بس هو لإنه شخص غير عادي بالعطاء والطيبة مثل ما كان هو من زمان صديق وعزيز ووقف جنبي وقفة أبطال هو نفس الشي كزوج ” .

وأضافت : ” حبيب بشكل غير عادي، حنون بشكل فائق مثل إسمه، وهو كريم بكل شئ وقارئ مثقف ومحترم وبيفهم وناجح بكل شئ وأنا جدا فخورة فيه وفخورة بنفسي إني ما فقدت الأمل وبدأت ابدأ معه من أول جديد .. وبدي اسعى إني ما ادفعه أي تمن لأي وجع كان ماضي ” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل يساعد المساج على إنقاص الوزن؟
التالى فى رأس السنة لو هتشرب حمص الشام.. تعرف على فوائده الغذائية
 

شات لبنان