أخبار عاجلة
لمرضى السكري.. هذا ما يحدثه التوتر بصحتك -
هايدي كلوم تؤمن على ساقيها بمبلغ خيالي لن تتوقعوه! -
أول تعليق من أحمد حاتم على تشبيهه بـ"الطرحة السوداء" -
السيد: سيبقى الدولار في مهبّ الريح -
قبل ما تشتري.. كيف تكتشف أن الأرز كان يحتوي على سوس؟ -
من هي أقوى الجيوش في العالم؟... لبنان في هذا المركز! -

تعاطف مع رشوان توفيق بعد محاولة ابنته وزوجها الحجر عليه

تعاطف مع رشوان توفيق بعد محاولة ابنته وزوجها الحجر عليه
تعاطف مع رشوان توفيق بعد محاولة ابنته وزوجها الحجر عليه

إشترك في خدمة واتساب

جوز بنتي عايز يحجر عليا وأنا عايش، وأنا عشت عمري كله لبنتي واديتهم عمري كله وفلوسي، كل ما أملك راح لبناتي، وفي النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية.
كلمات مرة نطق بيها الفنان الكبير رشوان توفيق، في مزيج بين الألم والحسرة وخيبة الأمل، إيه أقسى من أنك تمنح شخص كل شيء ويجحد عليك وينكر الفضل وكمان يقرر يصادر اللي باقي من مالك وعمرك وحلمك؟!

 

بعد انتشار الأخبار الخاصة بالخلافات بين الفنان الكبير رشوان توفيق وابنته الصغرى آية، حيث حل الفنان المصري في لقاء تلفزيوني وكشف من خلاله عن أكبر مأساة يعيشها في حياته مع ابنته الصغرى آية، بعد أن وصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء.

فقد رفعت هي وابنها بمساندة زوجها دعوى قضائية ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وهو ما تسبب في بكائه خلال الحلقة دون أن يكشف عن نوع القضية التي قامت برفعها ضده.

وكشف بعدها في تصريحات إعلامية أن زوج ابنته وحفيده يقاضيانه بعد أن أثرا على ابنته، في محاولة للسيطرة على ما يملك رغم من كونه لم يقصر تجاههما في شيء.

وتفاعل العديد من الجماهير مع أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته الصغرى، بعدما تعالت وتيرة المشاكل ووصلت الحرب بينه وبين زوج ابنته وحفيده إلى ساحات القضاء. استنكر الجمهور ما حدث مع الفنان رشوان توفيق، ليتعاطف معه الكثير من الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

من هو رشوان توفيق؟

الفنان القدير رشوان توفيق 88 سنة تخرج من معهد الفنون المسرحية، التحق بالعمل فى التليفزيون، شغل مدير استديو، ثم مساعدًا للمخرج كمال أبوالعلا في برنامج “من الجاني”، تقدم لاختبار المذيعين ونجح ليصبح مذيعًا حتى انطلق من الشاشة إلى مجالات فنية أوسع، تميز رشوان توفيق في أدوار الصعيدي بمسلسلى”الضوء الشارد، الليل وآخره”، وأيضًا المسلسلات التاريخية، وعرض له مؤخرًا “أصعب قرار، امرأة فوق العادة”.

جدير بالذكر أن الفنان رشوان تعرض في الفترة الأخيرة لصدمة قوية بسبب وفاة زوجته، وتعاطف معه الناس بسبب حبه الشديد لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فى رأس السنة لو هتشرب حمص الشام.. تعرف على فوائده الغذائية
 

شات لبنان