أجمل واحدة.. فنانة قلبت السوشيال بإطلالتها في افتتاح "القاهرة السينمائي"

أجمل واحدة.. فنانة قلبت السوشيال بإطلالتها في افتتاح "القاهرة السينمائي"
أجمل واحدة.. فنانة قلبت السوشيال بإطلالتها في افتتاح "القاهرة السينمائي"

إشترك في خدمة واتساب

12:38 م السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت-شيماء مرسي

تتنافس النجمات دائما على السجادة الحمراء للظهور بأبهى إطلالة، وخلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 43 مساء أمس، نالت الفنانة درة إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتألقت درة بإطلالة أنثوية ناعمة، إذ ارتدت فستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

وتفاعل العديد من متابعها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بإطلالتها، حيث قالت شهد التميمي: "تحفة"، بينما قالت إيمان "جميلة وأنيفة"، وعلقت ياسمين قائلة "مبهجة في كل المهرجانات" وقالت رشا الجندي "أحلى فستان شوفته"، وعلقت أخرى "دايما مميزة وأنيقة وجميلة".

وتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ43، بإطلالات عادة ما تسرق عدسات المصورين وتصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتنوع إطلالات النجوم ما بين الأنيقة والجريئة والمتميزة والتقليدية وحتى السيئة أو غير المناسبة، على مدار أيام المهرجان الذي يقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشعر بالصداع مع برودة الطقس؟.. إليك السبب
التالى فى رأس السنة لو هتشرب حمص الشام.. تعرف على فوائده الغذائية
 

شات لبنان