أخبار عاجلة
5 ميداليات للسباحة جيسيكا رسلان -
بالفيديو: لاعب “يضرب” منافسه -

ملكة أسبانيا تظهر بسروال من الجلد الأسود ومعطف وردي وتمثّل الأناقة

ملكة أسبانيا تظهر بسروال من الجلد الأسود ومعطف وردي وتمثّل الأناقة
ملكة أسبانيا تظهر بسروال من الجلد الأسود ومعطف وردي وتمثّل الأناقة

إشترك في خدمة واتساب

خرجت الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا، التي سُميت "أكثر ملكات العالم أناقة" يوم الثلاثاء، لافتتاح الندوة الدولية عن اللغة والصحافة، مرتدية سروالًا من الجلد الأسود ومعطفًا ورديًا، وهو مزيجًا يمكننا ضمه إلى خزانة ملابسنا بسهولة حيث يعد مثالًا للأناقة العصرية.

وتعد السراويل الجلدية من العناصر الشائعة التي تطرحها العلامات التجارية الشهيرة الاسبانية وتشتهر الصحافية السابقة، ملكة اسبانيا، بميلها إلى مختلف العلامات التجارية الشهيرة منها والمغمورة مثل Hugo Boss وBottega Veneta مع خيارات أكثر بأسعار معقولة مثل "زارا"، وقد اختارت في آخر ظهور لها الثلاثاء، معطفا ورديا مطبوعا بتوقيع العلامة الإيطالية أتوس لومبارديني مع زوجا من الأحذية السوداء مصممة من قبل كارولينا هيريرا، والتي أضافت تأثيرا ممتاز على إطلالتها.

هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة ليتيزيا هذه السراويل، فقد ظهرت من قبل ترتديها مع سترة ماسيمو دوتي مزدوجة الصدر دون أكمام في العام الماضي، وهي إطلالة ربما غير رسمية لكنها تحتفظ على المظهر الملائم المطلوب منها، وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد هذا الأسلوب، فإليك بعض الأمور التي يجب مراعاتها.

لا نقترح عليك إعادة تنظيم منزلك لإعداد الميزانية الوفيرة والحصول على سراويل جلدية لكن ننصح بالاستثمار، فالأمر يستحق إنفاق الكثير، فعلى الرغم من التكلفة التي قد تبدو عالية للبعض إلا أن الأنماط الجيدة الصنع ستستمر لفترة أطول، مما يعني أن قيمة التكلفة لكل منها ستكون أقل، فلا تزال سراويل "نابا" من كوين ليتيزيا متاحة للشراء عبر الإنترنت مقابل 330 جنيهًا إسترلينيًا، في حين تقوم Baukjen بطرح البعض بسعر مماثل، وإذا كنتِ تبحثين عن الأناقة الفاخرة، فإن Joseph تقوم ببعض هذه الأعمال الرائعة مقابل 745 جنيهًا إسترلينيًا. ولكن لا يعني ذلك أنه يجب عليكِ شراء الجلد الطبيعي ليكون سروالك أكثر إرضاءً فالشخصية الرائدة في صناعة الجلود مثل ستيلا مكارتني تقوم بعمل زوج جيد مقابل 475 جنيها إسترلينيا.

 يمكن ارتداء السراويل الجلدية مع بلوزات من التريكو المترهلة، والقمصان الرسمية، والبلوزات الحريرية والقمصان القطنية وستوفر السترات والقمصان الدنيم تأثير مماثل من الأناقة، كما أنها تلائم المناسبات الخاصة والسهرات من خلال ارتداء أكثر من طبقة، أو مع المعاطف الطويلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تؤثر الملابس الضيقة على صحة الجلد؟.. اعرف الإجابة
التالى سرطان البنكرياس.. أعراض تشير إلى انتشار الورم