تألقي خلال شهر رمضان بالمكياج الأوروبي الناعم

تألقي خلال شهر رمضان بالمكياج الأوروبي الناعم
تألقي خلال شهر رمضان بالمكياج الأوروبي الناعم

إشترك في خدمة واتساب

يحتاج مكياج شهر رمضان إلى تدرجات لونية طبيعية، وهو لذلك يحاكي المكياج الأوروبي، أي ذاك الذي يشتهر بابتعاده عن الألوان الداكنة والصارخة، فيفترض أن يكون ناعمًا ورقيقًا، يبرز ملامح الوجه من دون تكلّف أو مبالغة، لذلك، اخترنا لك أسلوب المكياج الأوروبي لتتزيني به في هذا الشهر الفضيل.

 ظلال العينين: يبرز هذا المكياج أنوثة السيدة بألوانه الهادئة التي تركز على الأبيض والبيج والأبيض الزهري، يوضع البيج على الجفن الأعلى، ويمكن إضافة لمسة رقيقة جدا من الذهبي الفاتح، أما تحت الحاجبين مباشرة فيوضع الأبيض لكي يبرز جمال العين ومداها.

الماسكرا: يمكن تكثيف الرموش باستخدام الماسكرا البنية أو السوداء، شرط عدم الإكثار منها، وذلك بهدف الحفاظ على الإطلالة الطبيعي، المهم هو الابتعاد عن الماسكرا التي تسمّك الرموش ومنحها حجما كبيرا جدا ومبالغا فيه.

الأيلاينر: تشتهر الشابة الأوروبية باستخدامها خطا رفيعا جدا من الآي لاينر، بالكاد يمكن ملاحظته، فتؤطر عينها من دون ان تسلط الضوء عليها بشكل واضح، المطلوب ليس تكبير العين أو منحها مدى أوسع، بل تأطيرها بخط رفيع وغير طويل، وهذا الأسلوب ينصح به لـ مكياج رمضان 2018.

أحمر الشفاه: المهم الابتعاد عن التدرجات اللونية النابض والقوية كالأسود والبنفسجي الداكن والأحمر النابض، في المقابل، ينصح بأحمر الشفاه الزهري الفاتح أو تدرجات الـ"نيود" (nude) على أنواعها، فهذه ألوان حيادية تبرز الشفتين من دون مبالغة.

أحمر الوجنتين: بعد وضع البودرة على كامل الوجه، ينصح باستخدام تدرجات الزهري أو تدرجات البرتقالي الزاهي جدا أي لون السلمون، بهذه الطريقة تلوّن السيدة وجهها الشاحب، من دون أن تكثر من الألوان.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد الولادة.. تمارين للتخلص من ترهل البطن اعرفيها