أخبار عاجلة

مشاهير الكويت يبكون انتصار الشراح

مشاهير الكويت يبكون انتصار الشراح
مشاهير الكويت يبكون انتصار الشراح

إشترك في خدمة واتساب

انطفأت نجمة جديدة في سماء الكوميديا العربية مع رحيل الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، بعد رحلة طويلة من العطاء أثرت خلالها الساحة الفنية الخليجية والعربية بالعديد من الأعمال التي طبعت في أذهان المشاهدين.

وعانت الشراح خلال الأشهر القليلة الماضية من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجها، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدر العامين الأخيرين وأجرت عدة عمليات جراحية وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة ثم انتقلت إلى لندن لمتابعة العلاج.

انتصار الشراح بدأت حياتها الفنية في سبعينات القرن الماضي، وقدمت مسلسل “خرج ولم يعد”، بعدها انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وعرفها الجمهور من خلال مسرحية “باي باي لندن” عام 1981، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

وتحولت صفحات المشاهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل إلى منبر للعزاء والتعبير عن بالغ حزنهم لرحيلها، حيث لجأ البعض إلى آيات قرآنية فيما استذكر آخرون مواقف مؤثرة معها بينما استعان آخرون بأبيات شعرية وأرفقوها بصورة للراحلة وهي مرتدية الأسود. ومن أبرز هؤلاء المشاهير:

المغني الكويتي نبيل شعيل

الممثل الكويتي داوود حسين

الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم

الممثلة البحرينية هيفاء حسين

الممثل الكويتي حسن البلام

الممثلة الكويتية شجون الهاجري

الممثل والمنتج الكويتي عبدالله السيف

الممثلة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النوم أقل من 7 ساعات يوميا يزيد الوزن.. كيف ذلك؟
التالى ازاى تعرف إذا كان سيلان أنفك من أعراض كورونا أم مجرد نزلة برد
 

شات لبنان