النيابة تتسلم تقرير الصفة التشريحية لسيدة جمعت بين زوجين في المعادي

النيابة تتسلم تقرير الصفة التشريحية لسيدة جمعت بين زوجين في المعادي
النيابة تتسلم تقرير الصفة التشريحية لسيدة جمعت بين زوجين في المعادي

إشترك في خدمة واتساب

تسلمت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامى العام للنيابات، تقرير الصفة التشريحية لربة منزل قتلت على يد عشيقها وتخلص من جثتها بمنطقة المعادي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم، تطورت إلى علاقة مُحرمة بينهما وزواجه منها عرفيًا، رغم زواجها رسميًا من شخص آخر ما يزيد عن 11 عامًا، وأنجبت منه أطفالًا، وعندما قررت الانفصال عن المتهم قرر الانتقام والتخلص منها عقب استدراجها.

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة لجثة المجني عليها، عن عدم وجود أية إصابات ظاهرية بالجسد، وتبين أن السيدة في العقد الخامس من العمر، وأن الوفاة جاءت نتيجة إسفكسيا الخنق، حيث تبين آثار زرقان حول الرقبة، وتم التحفظ على بطانية كانت الجثة ملفوفة بها، ونقلها إلى مشرحة زينهم وأمرت بالتحفظ على الجثة، وندب خبراء الطب الشرعي، لتشريحها وإعداد تقرير شامل حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما كلفت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الحادث وإعداد تقرير بها.

وأمام المستشار مصطفى ذكري، أدلى المتهم باعترافات تفصيلية، حيث أكد أنه ارتكب الجريمة بدافع الغيرة، قائلًا: "تستاهل القتل" وكشف عن ارتباطه بعلاقة عاطفية بالمجني عليها قبل الواقعه بشهر ونصف وأنه تزوج منها عرفيًا.

وأضاف في اعترافاته أنها طلبت منه إعطاءها 15 ألف جنيه اقترضتهم من شقيقها، لكنه عجز عن تدبير المبلغ لها، فأخبرته أنها اقترضت المبلغ من ابن عمها، ما أثار غيرته لعلمه أنه كانت تربطهما علاقة عاطفية، ثم أخبرته أنها تريد الانفصال عنه، فقرر التخلص منها، حيث استدرجها لشقته بدعوى إعطائها المبلغ، وأثناء تواجدهما حدثت بينهما مشادة كلامية فخنقها بإيشارب كانت ترتديه، واستولى على هاتفها المحمول، ومشغولات فضية، و30 جنيهًا، ثم لف الجثة بالبطانية ووضعها داخل سيارته وتخلص منها بإلقائها بالطريق العام.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سائق قتل سيدة وألقى جثتها في منطقة زهراء المعادي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

قد يهمك أيضا:

نيابة مكة تُحقق في واقعة اتهام مواطنة ليمني لإقامة علاقة محرمة معها

مُعلمة تقيم علاقة محرمة مع طلابها داخل المدرسة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 6 نصائح لتناول طعام صحى وتجنب زيادة الوزن خلال احتفالات الكريسماس