أخبار عاجلة
لجميع سكان بيروت.. إليكم هذا الخبر -
الراعي التقى وفداً من معهد عينطورة وشخصيات -
هكذا علق الجمهور على صور ياسمين صبري -
15 حالة وفاة بكورونا في لبنان.. ما جديد الإصابات؟ -
انتحار شابة بسبب دواء ضد حب الشباب -
درة وزوجها يخطفان الأنظار في أحدث ظهور -
بجامبسوت ومكياج قوي.. ياسمين صبري تتألق في أحدث إطلالة -
سعر كيلو 'اللحمة' ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟ -

"كورونا" يضاعف عدد مستخدمي "إنترنت موبايل" في مصر

"كورونا" يضاعف عدد مستخدمي "إنترنت موبايل" في مصر
"كورونا" يضاعف عدد مستخدمي "إنترنت موبايل" في مصر

إشترك في خدمة واتساب

كشفت بيانات رسمية حديثة، ارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت عن طريق الموبايل ليصل إلى 52.4 مليون مشترك حتى شهر ديسمبر عام 2020، بينما كان 39 مليون مشترك في ديسمبر عام 2019، بزيادة بلغت نحو 13.4 مليون مشترك بنسبة زيادة بلغت نحو 34.4%.

وترجع هذه الزيادة إلى ارتفاع عدد مستخدمي شبكة الإنترنت مع انتشار فيروس واتجاه الحكومة المصرية إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية والإغلاق العام خلال عام 2020.

مادة اعلانية

ووفق بيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، فإن عدد مشتركى الـ "يو إس بي موديم"، بلغ نحو 4.04 مليون مشترك في ديسمبر عام 2020، مقابل نحو 3.6 مليون مشترك فى نفس الفترة عام 2019، بزيادة بلغت 1.2 مليون مشترك، بنسبة زيادة بلغت نحو 12%.

كما بلغ عدد مستخدمي الإنترنت الأرضي فائق السرعة نحو 8.81 مليون مشترك بنهاية ديسمبر الماضي مقابل نحو 7.3 مليون مشترك فى نفس الفترة عام 2019، بزيادة بلغت نحو 1.51 مليون مشترك، بنسبة زيادة بلغت نحو 20.6%.

كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر، قد أطلق كود موحد لمشتركي المحمول، لإلغاء الاشتراك مجانًا فى خدمات شركات الاتصالات، والتي تمت دون موافقتهم، وذلك بعد أن تلقي جهاز تنظيم الاتصالات شكاوى عديدة من عملاء شركات المحمول، حول فرض خصومات بخدمات لم يشتركوا بها، مقابل تأكيد شركات المحمول اشتراك العملاء بالخدمات محل الشكوى بناءً على طلبهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الرئيس الجزائري: ملتزم بتعهداتي و2022 سيكون عام الإصلاحات الاقتصادية
 

شات لبنان