أخبار عاجلة
جدري القرود: احذر 4 أعراض يجب البحث عنها -
هذا ما كشفه باسيل بعد جلسة مجلس الوزراء -

قناة MBC مصر تعرض مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" لعادل إمام

قناة MBC مصر تعرض مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" لعادل إمام
قناة MBC مصر تعرض مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" لعادل إمام

إشترك في خدمة واتساب

 في تجربة درامية ثرية ومُختلفة يُعيد التاريخ نفسه مع عادل إمام، فبعد أن بدأ حياته طالباً في كلية الزراعة، يعود لنفس الكلية أستاذاً جامعياً مرموقاً، ومُعارض سياسي بارز عبر المُسلسل المميز "أستاذ ورئيس قسم" الذي يُعرض حصرياً على MBC مصر بداية من "الليلة" في تمام الثامنة مساء يومياً.

مُسلسل "أستاذ ورئيس قسم" يُقدم شخصية المُفكر اليساري والأستاذ الجامعي فوزي جمعة، الذي يتعرض للاعتداء البدني والاحتجاز بسبب مواقفه المعارضة للنظام، وذلك خلال الشهر الأخير من العام 2010، وقبيل اندلاع ثورة يناير ببضعة أسابيع، وينقل على إثر هذا الاعتداء إلى المستشفى في حالة حرجة.

ويضيء العمل الدرامي على رحلة "فوزي جمعه" عبر معارضته للنظام في حياته اليومية وداخل حرم الجامعة، وهو يشكّل مثلاً أعلى لمجموعة من طلابه، وبعضهم يطلق على منزله اسم "بيت الأمة"، وبينما هو محل انتقاد لمجموعة أخرى من الطلاب، إضافة إلى نقمة زملائه من أساتذة الجامعة عليه، واعتباره مُحرضاً على الانقلاب على النظام الحاكم وقتها.

يجمع مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع عادل إمام، كل من نجوى إبراهيم، وأحمد بدير، وأحمد راتب، وهيثم أحمد زكي، ومحمد الشقنقيري، وطارق عبد العزيز، رشا مهدي، وطارق الإبياري، ومحمد عبد الرحمن، وصفاء الطوخي،أحمد حلاوة، وضياء المرغيني، وسعيد طرابيك، وسامي مغاوري، ويوسف فوزي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، وسميرة  عبد العزيز، وياسر علي ماهر، ولقاء سويدان، ومحمد مرزبان، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

 يُعرض مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" يومياً من الأحد للخميس على قناة " MBCمصر" الساعة 8:00 مساءً، ويبدأ عرضه الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 الساعة 8:00 مساءً.

قد يهمك أيضًا :

- عادل إمام يحرج خالد منصور بشدة في مهرجان الجونة

- إنجي علي تُشعل مواقع التواصل بسبب قبلتها لعادل إمام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريمون مقار: نقوم بتجهيز الجزء الثالث من "الأب الروحي"
التالى "مش ضربة جزاء".. ماذا قال نبيل الحلفاوي عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا؟
 

شات لبنان