أخبار عاجلة
لبنان سيبقى معزولاً ما لم... يتغير -
ميا خليفة في مواجهة رئاسة الجمهورية -
ليلة القبض على بدري ضاهر -
رسالة إلى سيدي البطريرك -
تفجير بيروت: قنبلة نووية في الوعي المسيحي -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

5 ورقات بخطّ يد أيمن السويدي تكشف حقيقة مقتل "ذكرى"

إشترك في خدمة واتساب

مرّت أعوام وأعوام على رحيلها وما زال لغز مقتلها محل اهتمام الكثير من جمهورها، مع تضارب وتعدد الأقاويل بشأن مقتل "ذكرى" سواء بقتل زوجها لها بسبب خلافات على عملها، أو تورط بعض المسؤولين في حادثة القتل والادعاء بأنها انتحار.

ونشرت وكالة "الشرق الأوسط"، بجانب العديد من الأقاويل والروايات، تفاصيل وصية أيمن السويدي لشقيقه قبل رحيله، هو ومدير أعماله وزوجته بحي الزمالك في القاهرة، كشفت رسالة من 5 ورقات مكتوبة بخط يد السويدي، أنه خطّط لارتكاب هذه الجريمة منذ فترة.

وجاء في محتوى الرسالة حسب شقيقه نقلا عن "الشرق الأوسط" عندما تصلك هذه الرسالة لن أكون معكم، وأرجو أن يسامحني الجميع، فقد قررت هدم المعبد على رأسي، وأنصحك بعدم الاقتراض من البنوك، وقال أيمن لشقيقه أيضًا إنه يحبه ولا يكرهه كما يعتقد، والدليل أنه ترك له أموالا كثيرة.

وتضمن أحد الخطابات أن رجل الأعمال لم يُبيّت النية لقتل مديره المالي عمرو الخولي، محذرًا شقيقه "محمد" من التعامل معه، موصيا إياه بطرده‏ "اطرد عمرو الخولي مش هتقدر عليه"‏، ومن بين الخطابات التي عثر عليها أيضًا، وصيته لشقيقه بأن يتزوّج سيدة محترمة ترعى حرمة منزله وتكون سيدة عفيفة‏، حسب الوصية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيفاء وهبي تتقدم بـ”طلب صغير” للحكومة اللبنانية