أخبار عاجلة
تعرف على أسباب الإصابة بفقدان الذاكرة -
كلودين عون: هدف تحرير النساء من الخوف أولوية -

سارة ميتشل جيلار تُثير جدلُا على "انستغرام" بسبب نصيحتها قبل عيد الشكر

سارة ميتشل جيلار تُثير جدلُا على "انستغرام" بسبب نصيحتها قبل عيد الشكر
سارة ميتشل جيلار تُثير جدلُا على "انستغرام" بسبب نصيحتها قبل عيد الشكر

إشترك في خدمة واتساب

ظهرت الممثلة الأميركية سارة ميشيل جيلار، من جديد بصورة على موقع "انستغرام" أثارت جدلًا كبيرًا، وغضبًا كبيرًا بين المشاهير والمعجبين، ولكنها على الرغم من ذلك استوعبت أن قاعدتها الجماهرية الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ليست بالضرورة أمرًا جيدًا يستحق الثناء، بخاصة بعد تقديمها نصيحة تخص عيد الشكر.

وذكرت صحيفة "يو أس أيه توداي" أن سارة أعادت نشر صورة على تطبيق "أنستغرام"، يوم الأثنين، وهي ترتدي ملابس داخلية سوداء، تظهر مدى نحافة جسدها، وكتبت "سأعلق هذه الصور في جميع أنحاء منزلي؛ لتذكرني بعدم الإفراط في تناول الطعام يوم الخميس".

واجتذبت الصورة بعض المشاهير مثل النجمة ديربا ميسنغ، والتي علقت قائلة "هل تمزحين؟!!"، أما النجمة نيفاني ثيسني، كتبت "هل من الغريب أن أعلق هذه الصور في منزلي أيضا؟".

وانتقدها العديد من زملائها في هوليوود، بدافع أنها تقدم عادات غير صحية لتناول الطعام، ولكنها أثارت أيضا غضب معجبيها، فقد قال أحدهم "عيشي حياتك! تناولي الطعام اللذيذ! ولا تقلقي بشأن الغد!".

وجاء في تعليق آخر "أعتقد أنها رائعة وجميلة للغاية، ولكن ما كتبته على الصورة أمر محزن ومحبط، وهذا رأيي، وأنا متأكد من أن ما كتبته مجرد مزحة".

ودافع آخرون عن سارة، فقد قال أحدهم في تعليق "سيكون هناك أناس دائما ينتقدون ويسيسون أي شيء، لأنهم يعتقدون أن هذا الأمر يخصهم، تجاهليهم.. معظم النساء لديهن مخاوف من أيام العطلات.. كما أننا نستخدم الصورة القديمة لتذكرنا بأنفسنا."، وقال آخر:" لا بأس في عدم تناول وجبة عيد الشكر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "سنجل وسعيدة".. ياسمين الخطيب تثير الجدل وترد على سؤال أحد متابعيها "متجوزة؟"
التالى رامي صبري يؤدي مناسك العمرة مع والدته (صورة)