أخبار عاجلة

هل تتسبب مشاركة الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية 31 بأزمة جديدة؟ (خاص)

هل تتسبب مشاركة الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية 31 بأزمة جديدة؟ (خاص)
هل تتسبب مشاركة الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية 31 بأزمة جديدة؟ (خاص)

إشترك في خدمة واتساب

02:26 م الأحد 02 أكتوبر 2022

كتب- مصطفى حمزة:

أعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، الأسبوع الماضي تفاصيل فعاليات دورته الـ 31، المقرّر أقامتها في الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبل، وشهد جدول الحفلات مشاركة الفنان محمد الشرنوبي، بالحفل المقام يوم 1 نوفمبر.

ياسر قنطوش محامي المنتجة سارة الطباخ في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "إدارة المهرجان، قامت بإلغاء تعاقدها مع االفنان محمد الشرنوبي، بناء على الحكم الصادر لصالح المنتجة سارة الطباخ".

وتابع: "الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة، في مايو الماضي، أكد على أن شركة إيرث برودكشن والتي تمثلها المنتجة سارة الطباخ، هي الوكيل الحصري لأعمال محمد الشرنوبي طبقا للعقد، وبالتالي اي تعاقد له منفردا يعتبر باطل".

الفنان محمد الشرنوبي، من المقرر أن يقوم يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، بالمشاركة في إحياء الحفل المقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وتعد هذه المرة الثانية التي يواجه شبح إلغاء تعاقده مع إدارة المهرجان، بسبب القضايا المتبادلة بينه وبين المنتجة سارة الطباخ.

المنتجة سارة الطباخ، أصدرت في يونيو الماضي، بيانا حذرت من خلاله كافة الجهات، بعدم إبرام أي تعاقدات مع الفنان محمد الشرنوبي، إلا من خلال الوكيل الحصري لكافة أعماله، وهي شركة إيرث برودكشن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر: موضوع مش مهم وتافه