أخبار عاجلة

بعد حذف صور زوجها.. نسرين طافش تنشر أول فيديو لها

بعد حذف صور زوجها.. نسرين طافش تنشر أول فيديو لها
بعد حذف صور زوجها.. نسرين طافش تنشر أول فيديو لها

إشترك في خدمة واتساب

01:29 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة نسرين طافش مقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

واستعرضت نسرين أناقتها في الفيديو، وعلقت :"وفيك أنطوى العالم الأكبر".

وفوجئ جمهور الفنانة نسرين طافش بحذفها كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها نسرين صورها مع زوجها، لكنها قامت بذلك في أغسطس الماضي، وألغت متابعته على إنستجرام.

شريف كان قد أعلن ارتباطه بنسرين في نهاية يونيو الماضي، بنشر صورة تجمعهما، كما قامت هي بنفس الأمر ونشرت صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت وفي يدها خاتم خطوبة، وعلقت: "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

وفي 3 يوليو، نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي على موقع إنستجرام، أول صورة للفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف شرقاوي.

وفي تعليق الصفحة على الصورة، جاء تأكيد نسرين لخبر زواجها، وأشارت إلى أن زوجها هو الدكتور شريف شرقاوي، طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي، ونفت ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات، من أنباء تشير إلى أنه يعمل مدرب يوجا، لافتة أنهما يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة نسرين طافش في مسلسل "جوقة عزيزة" خلال موسم رمضان 2022.

"جوقة عزيزة" شارك في بطولته النجوم: نسرين طافش وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تدور أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر: موضوع مش مهم وتافه