أخبار عاجلة
كابوس النقابة والنيابة -
إيران الحقيقيّة التي لعبت مع أميركا -
مسؤولية تربية الابناء اكثر اهمية من انجاب الاطفال.. -

صلاح عبدالله ينشر صورة مع هشام سليم وهكذا علق

صلاح عبدالله ينشر صورة مع هشام سليم وهكذا علق
صلاح عبدالله ينشر صورة مع هشام سليم وهكذا علق

إشترك في خدمة واتساب

06:09 م السبت 24 سبتمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

نشر الفنان صلاح عبدالله صورة تجمعه بالفنان الراحل هشام سليم والفنان محمد رجب، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

وعلق عبدالله على الصورة، :" بعد صباح الخير على عيونكم وقلوبكم وحياتكم كلها وبصراحة مش فاكر الصورة دي كانت إمتى وفين بس أجمل ما فيها إن إنت فيها ياحبيبي وزي ماتكون ظهرتلي عشان أصبح عليك، وأسألكم الفاتحة والدعاء للغالي قوي هشام سليم".

رحل عن عالمنا الفنان الكبير هشام سليم، 22 سبتمبر الجاري، عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

الفنان الراحل مواليد 1958، وهو نجل النجم صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، والشقيق الأصغر لخالد سليم زوج الفنانة يسرا.

وشكل خبر وفاة هشام سليم صدمة كبيرة لجمهوره ومحبيه، كما أعرب عدد كبير من نجوم الفن عن صدمتهم من وفاة "هشام"، وتحدثوا عن أخلاقه ورقية واعتزازه بنفسه حتى استقر في العيش بأحد الأماكن الساحلية في أيامه الأخيرة.

وخلال مسيرته الفنية قدم أعمالا هامة في المسرح لعل أبرزها مسرحية "شارع محمد علي"، وفي السينما قدم: "يا دنيا يا غرامي، الأراجوز، كريستال، عودة الابن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، تزوير في أوراق رسمية، عبدالناصر".

وكان الفنان الراحل صاحب حضور مميز على شاشة التليفزيون، إذ قدم أعمالا هامة منها: "ليالي الحلمية، المصراوية، بين عالمين، هوانم جاردن سيتي، محمود المصري، حرب الجواسيس، أماكن في القلب، الراية البيضا".

وكان آخر أعمال النجم الراحل مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبدالله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى