بعد 6 سنوات من الخناقات.. تفاصيل صلح شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى "خاص"

بعد 6 سنوات من الخناقات.. تفاصيل صلح شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى "خاص"
بعد 6 سنوات من الخناقات.. تفاصيل صلح شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى "خاص"

إشترك في خدمة واتساب

12:31 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

كتب-مصطفى حمزة:

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند موقع البحث جوجل، بالتزامن مع إعلانها عن عودتها للتعاون مع الملحن عمرو مصطفى، بعد 11 عام من آخر تعاون بينهما في أغنية " مشربتش من نيلها"، و 6 سنوات من تبادلهما الهجوم والخلافات.

المطربة شيرين عبد الوهاب، أعلنت مؤخرا عن استعدادها لتقديم أغنية بعنوان "المترو"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وتوزيع نابلسي، وألحان الملحن عمرو مصطفى، الذي تبادلت معه في مختلف البرامج الهجوم، ووصل الأمر إلى حد مطالبته بمنع إذاعة أغنية "مشربتش من نيلها"، ومنحها gمطربة أخرى، وذلك خلال أزمة إيقافها وإحالتها للتحقيق بسبب تعليقها الشهير بخصوص النيل"هيجيلك بلهارسيا".

مصدر مقرب من المطربة شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ"مصراوي"قال:" الصلح وعودة التعاون بين المطربة شيرين عبد الوهاب، والملحن عمرو مصطفى تم العام الماضي، وتم بعد وساطات بعض المقربين والأصدقاء، وفي مقدمتهم الشاعر أمير طعيمة".

وتابع،:" على عكس ما يتصور البعض، أغنية (المترو) ليست أول أغنية تجمع المطربة والملحن بعد التصاالح، ولكنها الثانية، إذ سبق وغنت من ألحان عمرو مصطفى، في يناير 2021، أغنية بعنوان (مصر أرض الجمال)، للترويج للسياحة، وكانت أيضا من كلمات الشاعر أمير طعيمة".

الملحن عمرو مصطفى، خلال ظهوره في أبريل 2021، في برنامج "العرافة"، كشف عن الصلح الذي تم بينه وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، قائلًا:" حصل خير ما بينا.. ونقول كبرنا.. شيرين صوت مصر وبحاجة أننا نقف معاها وقفة كبيرة، وندعمها ونتبطل خناق ومشاكسة وخناقات خصوصًا إن مصر بحاجة لفن راقي وكفاية خناقات".

ومن جانبها قامت شيرين، في فبراير الماضي، بتقديم العزاء إلى الملحن عمرو مصطفى، عقب وفاة والدته، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"،كتبت: "خالص التعازى لصديقى عمرو مصطفى فى وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، ربنا يتغمدها بواسع رحمته، وإنا لله وإن إليه راجعون".

هجوم وإتهامات

وشهدت الـ 6 سنوات الماضية، هجوم ساخنا بين المطربة شيرين عبد الوهاب، والملحن، إذ قالت في عدة برامج، عمرو مصطفى لا يصلح أن يكون مطرباً، مؤكدا عدم إعجابها بصوته، وأنه لا يفقه أي شيء عن الموسيقى وهو مطرب صوته سيئ للغاية.

شيرين قالت أيضا، :"عمرو كان بيجيلي بالجيتار مش علشان يألف لحن، لأ، علشان يطبل على الجيتار بعد ما أشغله مزيكا".

وبدأ الملحن عمرو مصطفى هجومه ضد المطربة شيرين عبد الوهاب،في عام 2016، بعد قيامها خلال ظهورها في برنامج "ذا فويس" بضرب الزر الخاص باختيار المتسابقين بالحذاء ، مؤكدا أن شيرين تعمدت القيام بذلك بسبب فشل البرنامج، وإنها أرادت أن تقوم بفرقعة إعلامية وإنها تسيء لوطنها مصر.

عمرو، خلال ظهوره في برنامج "المتاهة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، قال: "مفيش مطربة تضرب على الزر الأحمر بالجزمة، انتي هيبة الجمهور مينفعش يشوفك كده".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نانسي عجرم وسط الورود ورزان الجمال جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة
التالى هندية: "ابن أخويا استولى على شقتي وهددني بوظيفته اللي أنا بوست الجزم عشان يتعين فيها" (خاص)