أخبار عاجلة
أول رد من منى زكي على نادية الجندي -
نرمين الفقي تنضم لأبطال مسلسل "بعد النهاية" (صور) -
مقتل فلسطيني بنيران إسرائيلية في الضفة الغربية -
قديروف: على موسكو استخدام النووي! -

بعد 21 عاما على وفاتها.. حسام داغر ينشر فيديو من أمام شقة سعاد حسني في لندن

بعد 21 عاما على وفاتها.. حسام داغر ينشر فيديو من أمام شقة سعاد حسني في لندن
بعد 21 عاما على وفاتها.. حسام داغر ينشر فيديو من أمام شقة سعاد حسني في لندن

إشترك في خدمة واتساب

12:53 ص الإثنين 15 أغسطس 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشر الفنان حسام داغر، مقطع فيديو من أمام برج ستيوارت تاور في لندن، والتي سقطت السندريلا سعاد حسني، من شرفة شقتها به في الدور السادس، في 21 يونيو عام 2001.

الفيديو نشره "داغر" عبر حسابه بموقعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، وعلّق: "شقة الراحلة سعاد حسني في لندن التي سقطت منها لتفارق الحياة.. رحمة الله عليكي يا سعاد يا حسني يا حبيبة الكل.. ادعولها بالرحمة.. روحها طلبت الدعاء".

وكان حسام داغر، نشر أيضا صورا من أمام برج ستيوارت تاور في لندن، وعلّق عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "ما زال وفاتها أحد الألغاز الذي لم يكشف أسراره.. ولكن انتابتني قشعريرة عندما شاهدت محل سقوطها ورأيت البلكونة التي سقطت منها.. فوراً تذكرت صوتها وأدائها وتلقائيتها وطريقتها في التمثيل والحركات العفوية.. أدركت أن المكان ما زال محاط بروحها الجميلة.. كأنها تشاهد أي مصري عابر وتقترب منه ليشعرها بالأمان وترسل معه السلام".

تابع: "قرأت لها الفاتحة في محل وفاتها وأطلب منكم كذلك على أن يهون ذلك على روحها الهائمة.. اذكروها بقدر إسعادها لكم سنين عمرها الفانية.. كانت تعشق السينما لدرجة اختيارها للعقار لأنه تحته سينما تستطيع متابعتها كل يوم".

اختتم: "كانت تعشق التمثيل والغناء، منذ صغرها كانت تلقب بسعاد حسني لغنائها (أنا سعاد أخت القمر وحسني فاق كل البشر).. الله يرحمك يا سعاد يا حسني ولترقد روحك في سلام وعزانا الوحيد إنك في مكان أفضل".

ولدت سعاد حسني البابا في 26 يناير 1943 بحي بولاق بالقاهرة لعائلة فنية، والدها محمد حسني البابا الذي كان من أكبر الخطاطين، وهي شقيقة المطربة نجاة الصغيرة، عملت في الفن وهي طفلة صغيرة مع بابا شارو، واكتشفها للسينما عبد الرحمن الخميسي، ثم عملت في أدوار متعددة، وحين فاقت شهرتها الآفاق لقبت بسندريلا الشاشة العربية، وتزوجت من المخرج صلاح كريم، ومن المخرج علي بدرخان، ثم بعد ذلك من كاتب السيناريو ماهر عواد، وعملت في التلفزيون في مسلسل "هو وهي"، وحصلت على جوائز عديدة عن أفلام منها: "الحب الذي كان" و"غروب وشروق"، ونافست الفنانة فاتن حمامة في أن تكون نجمة القرن العشرين، واستطاعت بخفة أن تقدم مسيرة من الغناء والتمثيل والاستعراض جعلتها ملكة في قلوب الجماهير، وتوفيت في ظروف غامضة بلندن، تاركة ورائها تاريخًا طويلاً لا يمكن نسيانه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "دمرتني هي وأهلها وخانتني" محمود المهدي يرد على منة عرفة (فيديو)