هل الصور المتداولة لها على البحر قديمة؟.. آمال ماهر توضح

هل الصور المتداولة لها على البحر قديمة؟.. آمال ماهر توضح
هل الصور المتداولة لها على البحر قديمة؟.. آمال ماهر توضح

إشترك في خدمة واتساب

12:36 ص الجمعة 01 يوليو 2022

كتب- هاني صابر:

ردت الفنانة آمال ماهر، على حقيقة الصور المتداولة لها على البحر حول مدى كونها قديمة أم جديدة، بعدما أثارت العديد من تساؤلات رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقالت آمال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء DMC " مع الإعلامي رامي رضوان: "الصور المنتشرة لي على البحر جديدة ومن المصيف، وكانت قبل إصابتي بكورونا".

وكانت آمال ماهر، كشفت عن عدة تصريحات بالبرنامج، قائلة: "إن شاء الله فيه حفلة قريب جدا، وده مش كلام وخلاص، وإن شاء الله هعلن عن تفاصيلها في أقرب وقت".

وأضافت: "إن شاء الله هطلع لايف للناس، لما أخف من ، وبقول لجمهوري بحبكم جدا من كل قلبي".

واستكملت خلال المداخلة الهاتفية: "عايزة أطمن جمهوري وأقولهم إني أنا بخير، وأنا تعبانة مكنتش بتابع، لأني كنت تعبانة جدا بسبب كورونا".

وتابعت: "وشي تعبان.. وأنا لو خفيت يبقى بدعوات الناس وجمهوري، وأنا اتخضيت من كتر ما شفت حب الجمهور ده".

يذكر أن آمال ماهر، قالت أيضا إنها مازالت تعاني من أزمتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك خلال مداخلة تليفونية أجرتها مع برنامج مساء dmc مع المذيع رامي رضوان مساء الخميس 30 يونيو.

وأضافت آمال "مش قادرة أتكلم"، وردًا على المشككين في ظهورها الأخير بفيديو انتشر قبل يومين على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه لطمأنة الجمهور على حالتها الصحية، قالت "أنا والله، وبعتذر للجمهور كنت في حالة سيئة جدا، تعبانة جدا، الكوفيد تعبني بشكل فظيع، زي ما أنتم عارفين يختلف من شخص للتاني، عندي: ضيق نفس، صداع، وعضمي مفيش حاجة مكانتش مش موجودة، الحمد لله كنت فين وبقيت فين".

وأشارت آمال إلى أنها أصيبت أكثر من مرة بكورونا، موضحة "انا وكورونا صحاب مش أول مرة، أول مرة مكانش حد عارف دي ايه ولسه من ست شهور وبعدين دلوقتي، جربت كل المتحورات، بقينا صحبة انا وهي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إليسا تشوق الجمهور لأحدث أغانيها "أنا وبس".. وتكشف موعد طرحها
التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب