أخبار عاجلة

نضال الشافعي: تخطيت مرضي بمعجزة ربانية.. وابتعادي عن الكوميديا تقصير مني

نضال الشافعي: تخطيت مرضي بمعجزة ربانية.. وابتعادي عن الكوميديا تقصير مني
نضال الشافعي: تخطيت مرضي بمعجزة ربانية.. وابتعادي عن الكوميديا تقصير مني

إشترك في خدمة واتساب

11:00 ص الأربعاء 29 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد الفنان نضال الشافعي، أن وعكته الصحية الأخيرة كانت رزقًا من عند الله، حيث كانت حالته الصحية جيدة ولكنه تعرض لكبوة تخطاها بمعجزة ربانية.

أضاف الشافعي، خلال حواره مع برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة CBC، أنه خلال فترة المرض تذكر كافة التفاصيل التي مرّ بها في حياته، وذلك لأن المرض جعله يعيد حساباته في كل شيء ليخرج من تلك الأزمة بعدة دروس، منها أن الصحة مهمة وأن مهما ظن الإنسان أن ظروفه الصعبة لن تمر إلا أنها ستمر.

وفي سياق متصل، شدد الفنان على أن وقوفه أمام الفنان عادل إمام كان شرفًا ليس بعده شرف بالنسبة له، وأن مشاركته في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" كانت نقله نوعية كبيرة في حياته، موضحًا أنه قدم أعمال فنية كثيرة قبل ظهوره مع "الزعيم" لكنه وقفه بجانب عادل إمام في الكاميرا جعل له ثقل فني كبير.

لفت الشافعي إلى أنه يحب تجسيد وتقديم القضايا التي لها أصل من ملفات المخابرات المصرية أو أي قضية وطنية يكون سعيد بتجسيدها، وكان ينتظر فرصة الاشتراك في عمل فني بطولي وعندما عُرض عليه مسلسل "هجمة مرتدة" وافق على الفور، مشيرًا إلى أن الفنان أحمد عز شارك معه في المسلسل وكان هناك تركيز كبير خلال التصوير لأنهم يقدمون قصة حقيقية وواقعية للجمهور والمشاهدين.

في سياق آخر، قال الفنان إن عدم تقديمه اللون الكوميدي في الفترة الأخيرة هو نوع من التقصير منه، خاصة أنه من أصعب الكتابات للشعب المصري، مشيرًا إلى أن مسلسل "تامر وشوقية" الذى قدم دوره الكوميدي يعتز به، وكانت الحلقات تستغرق مدة طويلة في كتابتها وخروجها بشكل مميز.

"من مصر" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب