أخبار عاجلة
المعارضة تكثّف مشاوراتها -

"بلاش تجلدي نفسك".. رسائل الجمهور لـ"صفوة" بعد ظهورها في لايف على "فيسبوك"

"بلاش تجلدي نفسك".. رسائل الجمهور لـ"صفوة" بعد ظهورها في لايف على "فيسبوك"
"بلاش تجلدي نفسك".. رسائل الجمهور لـ"صفوة" بعد ظهورها في لايف على "فيسبوك"

إشترك في خدمة واتساب

11:45 م الجمعة 24 يونيو 2022

كتب- وائل توفيق:

عبرت الفنانة صفوة، عن استيائها من انتشار المعلومات المزيفة عن عائلتها وحياتها الخاصة، وذلك أثناء ظهورها في بث مباشر عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت الفنانة صفوة: "أنا بقول إني ندمانة على الفيلم ده، الناس زعلانة ليه؟ اتهاجم ليه؟ يتكتب عني معلومات غلط ليه؟ أنا مثلا أبويا مش نقاش مع احترامي للنقاشين، وأنا اسمي مش صفية، ومش من مواليد الإسكندرية".

وتفاعل الجمهور مع الفنانة صفوة، حيث علّق أحد المتابعين: "أستاذة صفوة أنتي فنانة ومقبولة، وتعملي أي دور ليه بتتبرئي من دور أنتي علميته؟ شوفي الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا في شباب امرأة، الفنان خالد الصاوي في عمارة يعقوبيان وغيرهم من الفنانين، بلاش تجلدي نفسك أنتي في الأول وفي الآخر فنانة ومحترمة".

وأضاف أحد المتابعين تعليقا: "ليه بتجلدي نفسك اطلعي من اللي أنتي فيه وعيشي حياتك والناس مش هتبطل كلام، أنتي جميلة وناس كتبير بتحبك"، وعلق ثالث: "ومن تاب وأصلح أجره على الله، استعيني بالله وربنا يرزقك من واسع فضله وكرمه"، ورابع: "هي الناس جرالها إيه بجد محدش سايب حد في حاله" وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال صفوة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" في رمضان 2018، من ﺇﺧﺮاﺝ زياد الوشاحي وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الصفتي وبطولة النجوم: زينة، نسرين أمين، فتحي عبدالوهاب، محمد شاهين، مي القاضي، وحازم سمير وغيرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب