"سألت أخوها أقدر أكلمها؟".. نادية مصطفى تكشف تفاصيل مكالمتها لأسرة آمال ماهر

"سألت أخوها أقدر أكلمها؟".. نادية مصطفى تكشف تفاصيل مكالمتها لأسرة آمال ماهر
"سألت أخوها أقدر أكلمها؟".. نادية مصطفى تكشف تفاصيل مكالمتها لأسرة آمال ماهر

إشترك في خدمة واتساب

11:07 م الجمعة 24 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل تواصلها مع أسرة الفنانة المعتزلة آمال ماهر.

قالت مصطفى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حقائق وأسرار" عبر قناة "صدى البلد": "من حوالي 6 أيام وأنا بشوف خبر مجهول المصدر بيتم تداوله على السوشيال ميديا عن آمال ماهر، وأنا من منطلق الإنسانية والزمالة وكونها عضوة في النقابة رغم إعلانها الاعتزال، وعليه بحثت عن رقم لها أو رقم حد من أقاربها للاطمئنان عليها".

أضافت: "وصلت امبارح لرقم أخوها، واتكلمت معاه وطمني عليها وقالي إنها بخير، وسألته أقدر أكلمها؟ قالي لأ لأنها مش ساكنة معانا في نفس البيت يعني بس ماما موجودة، طلبت منه أكلمها، والدتها ست جميلة ربنا يديها الصحة، وبمنتهى الثبات الانفعالي قالتلي (مدام نادية آمال بخير اطمني وطمني كل الناس وقولي عن لسانا كده لأن الناس مش مصدقانا، أخوها عمرو طلع قال إنها بخير ومحدش صدقه، ومن فضلك النقابة دورها إنها تحمينا من الكلام والشائعات اللي على السوشيال ميديا دي)".

اختتمت: "ده كل اللي أنا أعرفه، وده واجبي تجاه زميلة وعضوة بالنقابة، وتجاه المحبين اللي قصدوني أطمن عليها".

اقرأ أيضا| تعرضت للتشكيك بسبب آمال ماهر.. 10 معلومات عن نادية مصطفى

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا، لنفي الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول الفنانة آمال ماهر.

وجاء في البيان الصادر: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأكدت النقابة في ختام بيانها، أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ 3 أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب