هاني شاكر: اللي بنسمعه عن آمال ماهر كلام فارغ.. ولا داعي للمزايدات

هاني شاكر: اللي بنسمعه عن آمال ماهر كلام فارغ.. ولا داعي للمزايدات
هاني شاكر: اللي بنسمعه عن آمال ماهر كلام فارغ.. ولا داعي للمزايدات

إشترك في خدمة واتساب

10:52 م الجمعة 24 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إن النقابة تواصلت مع أسرة الفنانة آمال ماهر، وأكدوا أنها بخير وبصحة جيدة.

أضاف شاكر، خلال مداخلة مع برنامج "حقائق وأسرار" عبر قناة "صدى البلد": "مفيش أي صحة للكلام الفارغ اللي إحنا عمالين بنسمعه عن آمال ماهر كل يوم ده، ده كلام مش حقيقي ومش مظبوط، ونزلنا بيان وأكدنا أنه لا داعي للمزايدات في هذا الموضوع، وإن شاء الله قريبا زي ما سمعنا منهم إنها هتعمل بيان بنفسها".

تابع: "الموضوع أبسط من كده بكتير، لكن للأسف الشديد في ناس عايزة تزيد البلبلة بشكل فجّ ومرفوض تماما الحقيقة، مش عارف سبب الزوبعة دي إيه، آمال قالت إنها اعتزلت وده قرار خاص بيها، إنها ترد على التليفون أو متردش دي حاجة ترجعلها، اللي عايز يعتزل أو يختفي عن الأنظار ده قراره الشخصي، النقابة مالها! النقابة لها حدود، ومش هنقدر نقتحم الحياة الشخصية للأعضاء".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا، لنفي الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول الفنانة آمال ماهر.

وجاء في البيان الصادر: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأكدت النقابة في ختام بيانها، أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ 3 أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب