أخبار عاجلة
آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب محمد ثروت -
هاني شاكر يستقيل من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية -
حسن شاكوش: "عندي33 سنة ولسه هغني لسن الـ80" -
حسن شاكوش: "فلوس حفلات مصر أحسن من دبي" -

شائعات جمعتها بالهضبة وتمنت أن يطلق عليها "شريهان الخليج".. من هي روان بن حسين؟

شائعات جمعتها بالهضبة وتمنت أن يطلق عليها "شريهان الخليج".. من هي روان بن حسين؟
شائعات جمعتها بالهضبة وتمنت أن يطلق عليها "شريهان الخليج".. من هي روان بن حسين؟

إشترك في خدمة واتساب

03:38 م الخميس 26 مايو 2022

كتب- وائل توفيق:

احتلت البلوجر روان بن حسين تريند محرك البحث جوجل، بعد استضافتها فير بنامج "الستات" على شاشة النهار.

وكشفت روان بن حسين عن استعدادها لتنفيذ أغنية مصرية بمناسبة وجودها في مصر خلال هذه الأيام، وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "ما ينفعش أجي مصر وماعملكوش أغنيه مصرية صايعة، اشتغلنا على حاجة تحفة وبإذن الله حتعجبكوا أوي، ده انا مدلعاكوا الصيف ده".

وهنا نستعرض أبرز المعلومات عن روان بن حسين:

- حصلت على بكالوريوس قانون من جامعة في بريطانيا، وكانت تعتقد أنها ستكون شخصية مهمة في القانون أو السياسة، بعيًدا عن الشهرة.

- تزوجت روان بن حسين وعمرها 22 عاما، وكشفت أثناء استضافتها في برنامج "الستات" مع الإعلامتين سهيرة جودة ومفيدة شيحة على فضائية "النهار"، أن سبب زوجها مبكرًا هو الحب، مضيفة: "عمري ما كنت بحلم بالشهرة، أنا كبرت شخص معندوش ثقة في شكله، فمكنتش أفكر في يوم من الأيام إني هكون مشهورة، إني أعرض ملابس وأحط ميك أب، وأعرض ماي لايف ستايل، وأنا من عيلة متواضعة".

- تعيش مع عائلتها في دبي، ولديها ابنة و3 شقيقات وشقيق، الثلاثة يدرسن في أستراليا، وشقيقها يعيش في الكويت.

- صرحت أثناء استضافتها عبر برنامج "الستات" أن سبب ازدياد متابعيها يعود إلى الصراحة مع المتابعين واللايف ستايل الجذاب، أضافت: "بيساعد على بناء عائلة كبيرة على السوشيال ميديا".

- حققت شهرتها قبل الزواج بسبع سنوات، وتعمل مع الماركات الكبيرة قبل الزواج أو الطلاق.

- اعترفت أنها كانت في علاقة "توكسيك" مع زوجها، وأضافت أثناء ظهورها في برنامج "الستات: "لما وصل الموضوع لبوليس ولمحاكم ولأشياء كثيرة، ما راح أدخل في تفاصيل، وأنا مش ضحية الراجل، احنا الاتنين ضحايا بعض، أنا أشوف جوني ديب وآمبر هيرد ضحايا، الطرفين توكسيك، أولا أنا رضيت على نفسي، إنت اليوم طالما مش عاجبك العلاقة، ليه ما طلعتي من العلاقة، ليه ما فتشتي على بارتنر تاني، لإني عايز أثبت لنفسي ولكرامتي وكبريائي وللناس إني هغير العلاقة دي وهنجح في العلاقة دي، كنت ضحية غروري وكبريائي إني أنا عاندت وأنا اللي هنجح العلاقة، زي ما نجحت في كل حاجة، هنجح في زواجي".

- أول خطوة اتخذتها لإنهاء علاقة زوجها كانت "البلوك"، قالت: "من عقلي من السوشيال ميديا، من قلبي من كل شيء، اعترفت لنفسي، عرفت أنه هو مينفعش لبعضينا".

- تعتبر روان بن حسين الظهور على في أفلام السينما المصرية أو التلفزيون المصري حلم، قالت: "أنا جيلي كبر على محمد هنيدي وأحمد حلمي، كل ما ينزلهم فيلم ماما الله يرحمها تاخدنا نحضر لهم فيلم، فليش لأ".

  • ترفض تقديم أدوار إغراء في الأعمال الفنية، وتؤمن بموهبتها في التمثيل، وترى أن الفنانة شيريهان أيقونة كبيرة في مصر، قالت: "أنا عايزة أكون شيريهان الخليج".
    جمعت شائعات بينها وبين الهضبة عمرو دياب، خاصة بعد حضوره عيد ميلادها في دبي لعامين متتالين، إلا أنها قالت إن عمرو دياب صديق ويشرفها حضوره عيد ميلادها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رامي صبري يؤدي مناسك العمرة مع والدته (صورة)