قبل "بلالين" و"نمبر وان".. كيف روج محمد رمضان لآلقابه

قبل "بلالين" و"نمبر وان".. كيف روج محمد رمضان لآلقابه
قبل "بلالين" و"نمبر وان".. كيف روج محمد رمضان لآلقابه

إشترك في خدمة واتساب

كتب- مصطفى حمزة:

واصل الفنان محمد رمضان، التمسك بالترويج لمختلف الألقاب التي أطلقت عليه، وذلك من خلال بوستر فيلمه الجديد "نمبر وان"، وأيضا أغنية "بلالين"، التي طرحها عبر موقع "أنغامي".

الفنان محمد رمضان، قام مؤخرا بتصويرالأغنية، وكشف عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن طرح الفيديو كليب الخاص بها، يوم الإثنين المقبل، قبل أن يقوم بطرح بوستر الدعاية لفيلمه، الذي حمل لقبه المفضل "نمبر وان"

ومع تزامن طرح بوستر الفيلم، مع تقديم الفنان محمد رمضان، أغنية بلالين" التي تحدث بها عن لقبه الشهير "الأسطورة"، نرصد في التقرير التالي، كيف روج لمختلف ألقابه؟.

بلالين

بعد 6 سنوات، من بطولة الفنان محمد رمضان، مسلسل الأسطورة"، عاد هذا العام إليه، من خلال الأغنية التي كتب كلماتها، ووضع اللحن الفنان إسلام شيندي.

الفنان محمد رمضان، في أغنية "بلالين"، يقول: "جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة لقبوني، نسخة واحدة وهما قلدوني، صعبة عليكوا انكوا توصلولي، بلالين إنتوا بلالين، منفوخين إنتوا بلالين".

نمبر وان

عام 2018، بدأت رحلة الفنان محمد رمضان، مع لقب "نمبر وان"، عقب طرحه أغنية حملت اللقب، وكانت من كلمات إسلام شيندى و كنكا "أعضاء فريق المدفعجية".

وتقول كلماتها: "أنا في الساحة لوحدي، وأنت وأصحابك ليا باصين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان، وإنتوا عارفين".

ورغم الجدل الذي أثارته الأغنية واللقب، حرص الفنان محمد رمضان، على إطلاقه على شركة الإنتاج الخاصة به، قبل أن يقوم مؤخرا بطرح بوستر فيلمه الجديد "نمبر وان".

الملك

عام 2018، طرح الفنان محمد رمضان، كليب أغنية "الملك"، وهي من كلمات عبدالرحمن الشبكشي وحسن عدوية.

وحملت الأغنية لقب جديد، إذ غنى الفنان محمد رمضان، وقال: "رايحين لفين ده انا الملك نادي الملوك مين فيكوا مشترك"

السلطان

وفي عام 2019، من كلمات وألحان أمير شيكو، قدم الفنان محمد رمضان، أغنية حملت لقب أخر وهو "السلطان".

وغنى: "العبد لله السلطان، أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين، وحب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين، شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين".

جدع

في 2020، طرح الفنان محمد رمضان، أغنية "إنت جدع" من كلمات الديزل والجنتل، وغنى: "فاارد السيطرة أنا في البلد دي عنترة، ربك مديني القبول جمهوري في ضهري مجزرة،طب من إمتى كان في حد همني".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أيمن بهجت يتعاقد مع محامي سويسري لمباشرة حقوقه الفنية: "ما ضاع حق وراءه مطالب"