أخبار عاجلة
نجم منتخب إيطاليا بمأزق.. اختراق ونشر صورته عارياً -
'التيار' يريد تثبيت واقعه الحكومي... فهل هذا ممكن؟ -

بالصور| أبرز اللقطات الرومانسية التي جمعت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بالصور| أبرز اللقطات الرومانسية التي جمعت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
بالصور| أبرز اللقطات الرومانسية التي جمعت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

إشترك في خدمة واتساب

10:00 ص الأربعاء 25 مايو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

شهدت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، فصولا جديدة مع بداية التحقيقات في النيابة العامة مع الفنان، بشأن اتهام المطربة له بالتعدي عليها وعلى بناتها بالسب والتهديد، واستغاثتها بالشرطة، الأثنين الماضي.

واستغاثة المطربة شيرين عبد الوهاب بالشرطة، وتحريرها محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب، جاءت لتكتب أحدث فصول الأزمات التي تطاردها منذ إعلان طلاقهما في 3 ديسمبر 2021.

الثنائي الشهير تزوجا في 7 إبريل 2018، في حفل زفاف اقتصر على الأصدقاء المقربين. ونشر حسام وشيرين عبر حساباتهما الرسمية صورة تحمل الآية القرآنية "قل أعوذ برب الفلق"، في إشارة إلى خوفهما من الحسد، ليفاجأ الجمهور مساء اليوم نفسه بانتشار صور من حفل الزفاف الذي جمع الأصدقاء المقربين للعروسين، حيث حضره من المشاهير كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي.

في ديسمبر 2021، أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب انفصالها عن زوجها حسام حبيب بعد تفاقم الخلافات بينهما، وأكدت استحالة العودة.

وشهد فبراير 2022، إعلان منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدا تلقيه دعوة زيارة منزل المطربة، وفوجىء عقب وصوله بوجود "حسام"، وتبادلهما الحديث عن عودة الحياة الزوجية بينهما.

واستمرت أزمات الفنانة مع طليقها بمحضر عدم تعرض قدمته ضده منذ أيام، ليفجر "حسام" مفاجأة، وهو أنه رد شيرين لعصمته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رامي صبري يؤدي مناسك العمرة مع والدته (صورة)