تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

ريم البارودي تشتبك مع مُعجبيها وتنعت أحدهم بأنّ "خلقته شيطانية"

ريم البارودي تشتبك مع مُعجبيها وتنعت أحدهم بأنّ "خلقته شيطانية"
ريم البارودي تشتبك مع مُعجبيها وتنعت أحدهم بأنّ "خلقته شيطانية"

إشترك في خدمة واتساب

نشرت الفنانة المصرية ريم البارودي صورا عبر صفحتها على إنستغرام لكنها لم تسلم من ردود الفعل المنتقدة من قبل الجمهور غير أنها لم تقف صامتة تجاهها.
ونشرت الفنانة الصور وهي برفقة الفنان زينة، والفنان محمد علاء، وعلقت عليها: "وحشتوني من كواليس جمع سالم"، وظهرت في الصور وهي تقف بجانب الفنانة زينة، ومحمد علاء الشهير بـ"جاميكا".

وعقب نشر ريم لصورتها، إنهالت عليها التعليقات من المتابعين، وهو ما دفعها للدخول فى مشادات كلامية معهم، حيث قال أحدهم: "كرامة المرأة لا يمكن تتعوض والناس داءها بتشوف ريم البارودي إنسانة مذلولة بسبب لزقها في أحمد سعد، التاريخ لا يُمحي لذلك يجب أخذ العبرة لا تذلي بنفسك لأي رجل في الدنيا حتى إذا أحببتيه الحب شيء والكرامة شيء آخر وحتى الرجل بيكره المرأة اللي ماعندهاش كرامة".

هذا التعليق دفع ريم للرد على المتابع حيث قالت له: "هبل هبل هبل عبث ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس أضحوكة وروح امسك أي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ وياريت يبقا تاريخ بلدك مش فنانين ايه اللي يفرق واحد زيك عن راجل يطوع في الجيش ها جاي تقول أي اسم وخلاص بس بالنسبة لي أهبل وعبيط ولازم تخرج من السوشيال ميديا وتبقى راجل كدة عارف يعني ايه راجل الاول معتقدس يبقى بلوك”.

وقالت إحدى المتابعات لـ"ريم": "المسلسل ما شفوش حد"، لترد ريم قائله: "معقول عرفتي من فين، والله طب الحمد الله بشكرك جدااا إن شاء الله تشوفي يبقي كده احنا ربنا بيحبنا".
وقال متابع آخر لها: "نفسي أسألك سؤال.. إيه منظر الحواجب المقرف بتاعتك دي بجد"، لترد ريم قائلًة: "طيب ما تيجي تعملها أنت.. ربنا يشفيك ويعفيك لأني محدش مقرف غيرك.. أحلى بلوك لأن خلقتك شيطاني".

فيما واجهت ريم انتقادا آخر لصورها بسبب التقارب فى ظل أزمة فيروس ، حيث قالت إحدى المتابعات لها: "وفين التباعد الاجتماعي وتدابير الوقاية من كورونا المفروض ان دا كواليس مش تصوير"، لتوضح البارودي: "اشكرك على اهتمامك طبعا ولكن بعد انتهاء التصوير كلنا في بيوتنا ١٤ يوم للتأكد من سلامتنا والحمد لله".
ريم البارودي شاركت في مسلسل "جمع سالم" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ويدور المسلسل في إطار درامي عن قضية التبني والمشكلات داخل الأسرة المصرية، والمسلسل شارك في بطولته كل من زينة، سلوى خطاب، ريم البارودي، دلال عبد العزيز، ميدو عادل ومجموعة متميزة من النجوم.

قد يهمك أيضا:

زينة وريم البارودى وسلوى خطاب داخل كواليس تصوير «جمع سالم»

ريم البارودى توجه رسالة لـ زينة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلهام شاهين تُؤكِّد أنّه لم يُحدَّد حتى الآن موعد عرض "حظر تجوّل"